عين الدفلى : تجميد جميع إتفاقيات الحرفيين الخاصة بالتكوين نهاية سبتمبر .

و الحصول على شهادة التأطير البيداغوجي للدورات التكوينية شرط أساسي لمواصلة التكوين

Ouali Khadidja3 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 4 أشهر
Ouali Khadidja
NEWSالوطني Money
عين الدفلى : تجميد جميع إتفاقيات الحرفيين الخاصة بالتكوين نهاية سبتمبر .

أعلنت الغرفة الولائية للصناعة التقليدية و الحرف لولاية عين الدفلى ، في منشور لها على صفحتها الرسمية على موقع الفايسبوك ، تبلغ فيه جميع الحرفيين و الحرفيات و في إطار مدرسة الـتكوين و تحسين المستوى في نشاطاتهم ، أنه إبتداء من 30 سبتمبر 2023 سيتم تجميد و تعليق كل إتفاقياتهم إلى حين تلقيهم التكوين التكميلي على مستوى الغرفة الوطنية للصناعة التقليدية و الحرف و حصولهم على شهادة تحسين المستوى في التأطير البيداغوجي للـدورات التكوينية .
و دعت غرفة عين الدفلى في ذات منشورها جميع الحرفيين و الحرفيات للتقرب من مؤطري مدرسة التكوين و تحسين المستوى بصفة إستعجالية لتسجيل أسمائهم ضمن القوائم و التي سيتم موافاتها للغرفة الوطنية من أجل برمجة التكوين التكميلي قبل السادس أوت الجاري .
للإشارة فإن هذا الإجراء جاء طبقا للتعليمة رقم 03 و المؤرخة في 25 أفريل 2023 الصادرة عن وزير السياحة و الصناعة التقليدية و العمل العائلي ، و المتعلقة بالتأطير البيداغوجي على مستوى مدارس التكوين و تحسين المستوى ، خاصة فيما يخص بإلزامية الحصول على شهادة تحسين المستوى في التأطير البيداغوجي للدراسات التكوينية من الغرفة الوطنية للصناعة التقليدية و كشرط اساسي لمواصلة التكوين .

خديجة والي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
PHP Code Snippets Powered By : XYZScripts.com