تتكفّل بانشغالات ساكنة الأقطاب السكنية الجديدة بغرب الولاية

admin4 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 12 شهر
admin
سياسة
تتكفّل بانشغالات ساكنة الأقطاب السكنية الجديدة بغرب الولاية

ارتياح كبير بعد فتح الوكالة الجديدة بعدل عين البيضاء

تعرف الوكالة الجديدة لسونلغاز الذي تم افتتاحها مؤخرا، اقبالا منقطع النظير من طرف زبائن عدل بعين البيضاء للزبائن المؤسسة والقاطنين عبر مختلف مواقع عدل والذين يقصدون الوكالة الجديدة المحاذية لوحدة بريد ومصلحة الحالة المدنية بموقع 2500 مسكن، باعتبارها الوكالة المكلّفة بتقديم خدماتها لصالح جميع سكان عدل وهران، وهو ما جنبهم التنقل الى غاية الوكالات البعيدة وتفادي الاكتظاظ والضغط الكبير الذي تشهده الأخيرة وتعمل على التكفلّ بالمقيمين بالناحية الغربية للولاية وتسهيل تنقلاتهم لتسديد مستحقات الفواتير وطرح انشغالاتهم، و ذلك في إطار خطتها التنموية وسياستها الهادفة إلى التقرب إلى زبائنها وإرضائهم، تواصل ناحية توزيع وهران.

هذا وستسمح الوكالة الجديدة التقرب من الزبائن المقيمين في أحياء حي 2500 مسكن عدل عن البيضاء، حي 3000 و1300 مسكن عدل بالحاسي، القطب الحضري الجديد أحمد زبانة بجميع المواقع التابعة له، التقرب من الوكالة التجارية الجديدة لتسديد مستحقاتهم والتكفل بجميع انشغالاتهم، من خلال فتح هاته الوكالة التجارية رقم 08 لمديرية التوزيع السانية، تعزز ناحية توزيع وهران رغبتها في التقرب من زبائنها، من أجل تقديم لهم أفضل الخدمات في ظل أحسن الظروف، ووضع الزبون في صميم اهتماماتها.

كما تشير مديرية توزيع السانية أن الوكالة التجارية السانية ستظل تستقبل زبائن هاته المواقع كما انه قد تم وضع تحت تصرف الزبون طرق دفع مختلفة منها، التسديد في أي وكالة تجارية عبر الوطن، والتسديد عبر مكاتب البريد، بالاضافة إلى الدفع الإلكتروني دون احتساب تكاليف السيولة على مستوى أي وكالة تجارية عبر الوطن، و التسديد عن طريق البطاقة البنكية بدون التنقل.

عادل.م

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة