Ultimate magazine theme for WordPress.

طيب زيتوني “لا خوف على عاصمة الغرب لكفاءاتها الشبانية”

26

نظّم زوال أمس المكتب الولائي وهران لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، مهرجانا شعبيا تحت شعار “حوكمة محلية لتغيير فعال” بالقاعة المتعددة الرياضات بحي العقيد لطفي، في إطار الحملة الانتخابية للمحليات المقبلة يوم 27 نوفمبر 2021.

وما ميّز هذا التجمع الشعبي، هو حضور الأمين العام للحزب طيب زيتوني الذي نشّط هذه الحملة وأكد على أهمية التوجّه إلى صناديق الاقتراع بقوة للانتقال من مرحلة إلى مرحلة أفضل وأحسن والتي اعتبرها الأمين العام بأنها مقاربة اجتماعية، اقتصادية وسياسية والتي هي من ستكون الفيصل في تحديد من يستحق له التواجد في المجالس الشعبية البلدية والولائية .

أصرّ أيضا على التحلي بروح المسؤولية في اختيار الشعب لممثليه الذين سيرافعون على تغيير قوانين البلدية والولاية لتوسيع صلاحيات المنتخبين وإخراج البلدية والولاية من نظام المركزية الذي لم يجدي نفعا منذ تفعيله.

في حين عرض على الحضور برنامج حزبه الذي اعتبره بالفعّال والمناسب والذي يتماشى وحاجيات المواطن البسيط الذي أكد على أن هذا الأخير من أولويات برنامج حزبه.

وفي تصريح للمترشّحة للمجلس الشعبي الولائي عبد الوهاب أمال خديجة قالت “إذا كتب الله لنا النجاح في هذا الاستحقاق الانتخابي، سنعمل جاهدين على تحقيق مطالب مواطنينا وسنوفي بوعدنا إن شاء الله”.

هذا ومن تلمسان، اعتبر زيتوني في تجمع شعبي لحزبه، بأن القوانين الحالية والنظام المركزي لا يسمح ببناء اقتصاد قوي، لذا اقترح الرهان على الحكومة المحلية، والتي تكون من خلال بداية تعديل قانون البلدية والولاية وإعطاء الكلمة للشعب.

بلكدروسي عصام 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.