Ultimate magazine theme for WordPress.

مولودية وهران 0-0 وفاق سطيف تعثر جديد للحمراوة في زبانة

7
حرمت مولودية وهران من الفوز في مباراة أمس أمام الضيف وفاق سطيف الذي على ما يبدو أن رفاق لقرع إحترموه كثيرا ، ما جعلهم يضيعون النقاط الثلاث خاصة في المرحلة الثانية من عمر المباراة ، لينتهي اللقاء بدون أهداف . و لم يعرف الشوط الأول من لقاء مولودية وهران أمام وفاق سطيف بملعب الشهيد أحمد زبانة برسم الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى أي فرص تذكر ، خاصة من قبل أصحاب الأرض الذين كانوا خارج الإطار في هذه المرحلة ، عكس ابناء عين الفوارة حيث تمكن بوطيش الذي حمل ألوان المولودية الموسم المنصرم من الهيمنة على منطقة وسط الميدان وإستحوذ على جميع الكرات متفوقًا في الصراعات الثنائية.
سوفي ينقذ مرماه من هدف محقق
 و كاد لاعب الوفاق أن بفتتح باب التسجيل لنسور في الد35 التي شهدت أول لقطة خطيرة في المواجهة ولحسن الحظ أن الحارس سوفي أبعد الخطر في الوقت المناسب، ليبقى الوصع على ما هو عليه لغاية إعلان الحكم بوكواسة عن نهاية المرحلة الأولى وسط إحتجاجات لاعب مولودية وهران تنديدًا على تغاضيه عن ضربة جزاء شرعية.
الحمراوة يستفيقون في الشوط الثاني لكن دون جدوى
و جاءت المرحلة الثانية مغايرة تماما لسابقتها من قبل أصحاب الأرض الذين رموا بكل ثقلهم في الهجوم لكن من دون تجسيد الفرص إلى أهداف خاصة عن طريق شاذلي و أمام تألق الحارس السطايفي بوحلفاية الذي حرم المولودية من إفتتاح التسجيل بعد عمل فردي من قنينة و قذفو من المهاجم بوقطاية، في الد 64 ، تواصل بعدها ضغط المولودية أمام استماتة مدافعي عين الفوارة لكن من دون أي جديد لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون غالب او مغلوب.
« الحمراوة مخلاوش لمحياوي”
قابله ذلك عجز كبير من وسط ميدان الحمراوة، فيما كان محياوي رئيس الحمري تحت سخط وضغط الأنصار الذين وبرغم من قلتهم إلا أنهم أبدوا سخطهم الشديد تنديدًا بوضعية الفريق الذي لغاية اليوم لم يجد ضالته بعدما تعرض لأكبر هجرية جماعية للاعبين في نهاية الموسم المنصرم.
بوعكاز يتفق مع إدارة مولودية وهران
اتفق رئيس مولودية وهران طيب محياوي مع المدرب التونسي معز بوعكاز ليقود العارضة الفنية للفريق ، في إنتظار ترسيم الصفقة بالتوقيع على العقد بحر هذا الاسبوع . الرئيس محياوي والذي حول وجهته نحو المدرب معز بوعكاز خلال ال48 ساعة الماضية، اتفق مع مدرب شبيبة الساورة سابقا على ان يعمل مجددا في مولودية وهران رفقة طاقمه الفني الخاص والذي سيتكون من مدرب مساعد تونسي ومحضر بدني ومدرب للحراس ومحلل فيديو . المدرب معز بوعكاز والذي يشرف على العارضة الفنية لنجم المتلوي الناشط في الرابطة المحترفة التونسية ، سيلتقي خلال الساعات القليلة المقبلة برئيس النادي من أجل فسخ العقد بالتراض ثم إكمال مرحلة الذهاب مع الفريق والتي تنتهي هذا الإثنين، قبل أن يلتحق بعدها بالجزائر من أجل مباشرة مهامه مع فريقه الجديد القديم مولودية وهران الذي أشرف عليه موسم 2017 و أنهى الموسم في المركز الرابع بمجموعة من اللاعبين الشباب كان يقودها المايسترو محمد الأمين عواد.
المدرب معز بوعكاز
“المولودية لا ترفض”
أكد المدرب التونسي معز بوعكاز أن فريق مولودية وهران لن يرفض ، شاكرا إدارة فريقه التونسي نجم المتلوي التي تفهمت الوضع و سهلت مهمة فسخ عقده ، كي يعود للبطولة الجزائرية مجددا . و في اتصال مع جريدة الوطني أكد معز ، أنه اشتغل كثيرا في الدوري الجزائري ، لكن كان يرغب في العودة مجددا للمولودية ، التي لا يزال يحتفظ معها بذكريات جميلة بعد موسم 2017/2018 ، الذي تألق فيه و ترك إنطباعات حسنا بعد العروض الكروية المتميزة التي قدمها ، فضلا عن مكانته التي تركها وسط الأنصار. و جاء الاختيار على معز بعد أن تراجع الأخير عن قرار رفضه العودة إلا أن محياوي عرف كيف يقنعه بالعدول عن قراره . و كانت اسماء المدربين سوليناس وصافوا وغوميز الأقرب لخلافة المدرب عز الدين آيت جودي على رأس العارضة الفنية للحمراوة.
حدو مولاي “بين و بين”
يبدو أن هذه المرة لن يرافق الدولي السابق حدو مولاي التونسي معز بوعكاز في قيادة فريق مولودية وهران و هو الذي اشتغل ومعه في جل الفرق التي دربها بالجزائر ، حيث يريد مولاي مواصلة مشواره مع غالي معسكر في الرابطة الثانية ، خاصة بعد النتائج المقبولة التي بات يحققها ، كما أن منصب المناجير أو المدير الرياضي ، صار لا يهم حدو مولاي الذي يريد مواصلة مشواره ، كمدرب ، هذا إلا إذا أقنعه بوعكاز في العدول عن قراره.
يوسف
تصوير : عمر خراجي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.