Ultimate magazine theme for WordPress.

مستقبل واد سلي 0 – 1 إتحاد الحراش البرتقالي يتعثّر من قبل جديد والحراش تستفيق

5

بطاقة فنية: ملعب محمد بومزراق بالشلف، تنظيم محكم، جو معتدل، أرضية صالحة، دون جمهور، تحكيم للثلاثي: شاقوري، مغلوط، جمعة والحكم الرابع ساسي.

تشكيلة مستقبل واد سلي: بن عبورة، معزيز، واضح، حمداني، فضيل، كريم، كيريوي، مولاي، رحمون، بن يطو.

المدرب: عصمان

تشكيلة إتحاد الحراش: ربيعي، خودي، طوبال، خميسي، غضبان، بلحاج، عقون، حسان خوجة، سيديري، بن عروس، عمران.

المدرب: مداحي

فشل مستقبل واد سلي في تأكيد فوزه في الجولة السابقة لما عاد بالزاد كاملا من الخميس، وذلك عندما سقط على أرضه أمام اتحاد الحراش بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما يوم أمس بملعب محمد بومزراق بالشلف لحساب الجولة الخامسة من بطولة القسم الثاني هواة عن المجموعة الغربية .

و بالعودة إلى مجريات اللقاء فقد دخل المحليون بقوة منذ صافرة البداية للحكم شاقوري بغية افتتاح مجال التهديف مبكرًا لتأكيد نواياهم والعودة إلى سكة الانتصارات بعد انتصار الجولة الماضية أمام صفاء الخميس، حيث كادت كتيبة المدرب عصمان تصل إلى شباك الزوار عند الدقيقة 13 بعد كرة قوية من مولاي لكن كرته مرت غير بعيد عن إطار مرمى الزوار.

ضغط الفريق المحلي تواصل خلال هذا الشوط الأول، حيث حاول رفقاء رحمون تجسيد هذه السيطرة إلى هدف التقدم في النتيجة وكاد يكون لهم ما أرادوا، فبعد ركنية لصالح واد سلي وصلت إلى رحمون داخل منطقة العمليات، سدد هذا الأخير بقوة لكن كرته مرت بقليل عن مرمى الحارس ربيعي وكان ذلك عند الدقيقة 41، حيث كانت هذه الفرص أبرز ما حمله الشوط الأول قبل أن يطلق الحكم شاقوري صافرته معيدا الفريقين إلى غرف تغيير الملابس على وقع التعادل السلبي.

المرحلة الثانية اختلفت عن سابقتها وذلك بعدما تحولت السيطرة لمصلحة الزوار الذين كانوا أكثر خطورة على مرمى المستقبل مستغلين تراجع كتيبة عصمان لمناطقها الخلفية حيث كانت أخطر اللقطات تلك التي شهدتها الدقيقة 47 عن طريق عمران الذي حاول تهديد مرمى المحليين عن طريقة تسديدة من خارج منطقة الجزاء منح بها الأسبقية للزوار أمام حيرة أصحاب الارض الذين فشلوا في تعديل الكفة.

يوسف بوعبد الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.