Ultimate magazine theme for WordPress.

لتعويض عطال بلماضي يستدعي بن عيادة

12

تعرض النجم الجزائري يوسف عطال، لإصابة جديدة خلال المباراة التي لعبها ، فريقه نيس ومونبولييه ضمن الأسبوع الـ(13) من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، مما يعني غيابه عن معسكر “المحاربين” الذي انطلق اليوم وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن عطال سيبتعد عن الملاعب لحوالي 4 أسابيع بسبب هذه الإصابة العضلية، والتي جاءت في وقت حساس وقبل أيام قليلة من لعب المنتخب الجزائري مباراتين ضد جيبوتي وبوركينافاسو في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال “قطر 2022”.
وفي نفس السياق، أن المدير الفني جمال بلماضي يعمل بالسرعة القصوى من أجل ضم اسم يعوض يوسف عطال فيه هذا المعسكر، وينضم للاعب بريشوت البلجيكي، محمد الأمين حلايمية، الذي يعد حالياً الظهير الأيمن الوحيد في القائمة.
وأكدت ذات المصادر أن لاعب نجم الساحلي التونسي، حسين بن عيادة، هو الأقرب لتعويض عطال، رغم وجود اسمه ضمن تشكيلة المنتخب الرديف التي يقودها مجيد بوقرة وستكون على موعد مع الدخول في معسكر تحضيري بمدينة دبي الإماراتية.
ومن المنتظر أن يحل عبد الحق دباري ظهير وفاق سطيف بديلاً عن حسين بن عيادة في المنتخب الرديف، مع العلم أن لاعب النجم الساحلي تواجد في المعسكرات السابقة للمنتخب الأول قبل أن يُبعد عن هذا الموعد لخيارات فنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.