Ultimate magazine theme for WordPress.

الرئيس تبون: الدعم الاجتماعي لن يتغير والتوجه لايجاد حلول لغلاء الاسعار

8

قال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون خلال اجتماع الولاة، على أن الطابع الاجتماعي للدولة قائم بذاته ولن يتغير، مشددا على وضع قوانين ردعية لتجريم المضاربة، والإسراع في إيجاد حل لغلاء الأسعار التي صارت هم المستهلكين في إعادة النظر فيها موجها تعليمات لوزارة التجارة للتكفل بمسؤولية وضع حد للمضاربين واختلاق ازمات كالسميد والفرينة.

وفي الاجتماع المنعقد اليوم، أكد الرئيس أن 97 موقعا الكترونيا أصبح يستهدف الجزائر بهجومات وتأتي هاته الضربات من بلدان جارة باستثناء تونس.

للإشارة، يتم تنظيم خمس ورشات بالمركز الدولي المؤتمرات “عبد اللطيف رجال” تناقش مواضيع : “تكييف برامج التنمية المحلية، التنمية الإقليمية المتوازنة، طرق ووسائل إعادة انعاش الاستثمار، تسيير الأزمات على المستوى المحلي وإصلاح أساليب تسيير المرافق العمومية المحلية“.

ويشارك في لقاء الحكومة بالولاة أعضاء الحكومة وولاة الجمهورية وممثلي غرفتي البرلمان، فضلا عن الإطارات المركزية لمختلف القطاعات الوزارية والمؤسسات والهيئات العمومية، إلى جانب خبراء ومختصين في المجال.

ومن المنتظر أن تتمخض أشغال اللقاء عن “توصيات عملية” ستشكل “خارطة طريق للمرحلة المقبلة”، الغاية منها “مواصلة تجسيد الالتزامات المندرجة ضمن برنامج رئيس الجمهورية“.

ق/ي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.