Ultimate magazine theme for WordPress.

أيام بوعزة عبد اللطيف باتت معدودة… نقاش يخرج عن صمته و يفجر قضية جديدة

54

ياسر. ياس/رفض المدرب آيت جودي العمل مع أي مدرب مساعد تعينه إدارة مولودية وهران ، مفضلا العمل مع مساعده بن صغير ، مؤكدا أنه يفضل العمل مع الطاقم الذي يتفق معه و يكون هناك تجانس في الأفكار و منهجية العمل ، بينما وضع ثاني شروطه بإقتراح بعض الأسماء على الرئيس محياوي كي ينتدبها لتدعيم تشكيلة المولودية ، كون أن الهدف المسطر بينه و بين الإدارة ألا و هو اللعب على أحد المراتب المشرفة ، في الرابطة المحترفة الأولى موبيليس و في حال المشاركة في المنافسة العربية ، تتطلع إدارة مولودية وهران إلى ظهور بوجه يليق بسمعة الفريق على الصعيد العربي.

أيام بوعزة عبد اللطيف باتت معدودة

و بخرجة عز الدين آيت جودي تكون أيام عبد اللطيف بوعزة قد صارت معدودة خاصة أن هذا الأخير يرفض العودة للعمل كمحضر بدني و يريد العمل كمدرب مساعد على أقل تقدير . و هو ما يعد من المستحيل ، خاصة آيت جودي يرفض العمل مع مدرب آخر ، غير مساعده بن صغير ، كما أكد آيت جودي أنه لا يريد التدخل و تعيين مدرب للحراس و يترك الكرة في مرمى الإدارة ، التي تتجه في الاتصال بكريم صاولة لشغل هذا المنصب مكان محمد رضا عاصي الذي يسير نحو إنهاء مهامه من قبل الإدارة التي تريد تجديد جميع عناصر الطاقم الفني.

نقاش يخرج عن صمته

تفاجأ المهاجم هشام نقاش بخرجة إدارة مولودية وهران التي أكدت له عن طريق رئيسها طيب محياوي عبر رسالة نصية قصيرة عبر الهاتف النقال أنه مسرح و هي خرجة غير احترافية من قبل محياوي ، الذي يسير نادي كبير بحجم مولودية وهران ، مع العلم أن عقد اللاعب يستمر إلى غاية الموسم القادم بما أنه وقع على عقد يمتد لموسمين.

اللاعب تنازل و لكن!…

من جهته قدم هشام نقاش تنازل و عرض لمحياوي مثالي ، حينما طلب منه الروم وثيقة الإعتراف بالدين ل7 أشهر التي يدين بها ، مقابل فسخ العقد بالتراضي ، حيث منح مهلة إلى غاية الخميس المنصرم ، إلا أن محياوي خلف الوعد و لم يتصل بنقاش هشام الذي تراجع عن هذا العرض و قرر البقاء او الرحيل مقابل ، تلقي جميع مستحقاته المادية العالقة مع رواتب الموسم القادم حسب ما ينص عليه العقد.

ياسر بلعريبي مقترح على محياوي

كما اقترحت أطراف اللاعب الشاب ياسر بلعريبي خريج مدرسة جمعية وهران و لاعب وداد تلمسان ، الملقب ب “كوتينيو” ، حيث اذا انتدب اللاعب سيصبح واحد من أهم العناصر في التشكيلة الحمراوية القادر على تقديم الإضافة في القاطرة الامامية ، مع العلم أن اللاعب ينتمي لعائلة كروية ، بما أن والده سبق له اللعب للمولودية في الفئات الصغرى . و شقيقه الأصغر انتقل إلى شبيبة القبائل من جمعية وهران.

الحمراوة يسرون على شركة وطنية

جدد الحمراوة مطلبهم بقدوم شركة وطنية وفق بروتوكول 2011 و 2018 الموقع مع نفطال و هيبروك بشراء 75 % من الأسهم في الشركة الرياضية و ذلك من خلال ندوة صحفية نظمها ممثلي الأحياء من مناصري المولودية ناشدوا السلطات بضرورة التدخل و انصافهم ، فضلا عن اعلان افلاس الشركة الرياضية . و اللعب لموسم واحد كفريق هاوي ، مقابل ترتيب البيت و طرد كل من فشل في تسيير النادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.