Ultimate magazine theme for WordPress.

مستغانم:وضع حد لنشاط عصابة أشرار متورطة في سرقة مركبتين

10

تمكنت الشرطة التابعة لفرع مكافحة تهريب وسرقة السيارات بالفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية مستغانم، من وضع حد لنشاط مجموعة إجرامية متكونة من 06 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 30 و63 سنة، ينحدرون من مناطق مختلفة من ولاية مستغانم.

العملية حسب ذات المصلحة، تعود وقائعها الى تاريخ يوم السابع من شهر اوت الجاري بعدما تم الابلاغ عن سرقة مركبتين من داخل مستودع خاص ببيع السيارات للوكيل المعتمد “بيجو” الكائن بالمنطقة الصناعية لبلدية مستغانم، الأولى من نوع بيجو 508 والثانية من نوع بيجو بوكسير.

التحريات التي باشرتها قوات الشرطة في جانبيها الميداني والتقني وبعد استغلال كل المعطيات والمعلومات المتوفرة مكنت من الكشف عن هوية الفاعل الرئيسي في الجريمة وتوقيفه ببلدية مزغران بينما كان على متن مركبته من نوع بيجو بارتنير المستعملة خلال عملية السرقة.

ذات الصالح الامنية واصلت التحقيق لتتمكن من الكشف عن باقي شركاء المتهم الرئيسي في العملية وتوقيفهم مع استرجاع المركبتين محل السرقة، ليتم تقديم سالفي الذكر امام وكيل الجمهورية لدى محكمة مستغانم عن تهم تكوين جمعية اشرار لغرض الاعداد لجناية، سرقة مركبات بتعدد الجناة واستحضار مركبة، التحطيم العمدي لملك الغير والمشاركة، عدم التبليغ عن جريمة واخفاء أشياء مسروقة مع الإهمال.

محمد تشواكة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.