Ultimate magazine theme for WordPress.

وهران:عطب آخر بالقناة الممونة للمياه بمنطقة واد تليلات

22

سيحرم ساكنة منطقة واد تليلات  من التزود بالمياه الصالحة للشرب ابتداء من نهار امس إلى اشعار آخر ،  ليعود من جديد كابوس  الإنقطاعات المتتالية والمتعاقبة للمياه ونحن في عز الصيف وامام ظروف صحية وبيئية خاصة .

يبدو أن  مشكل الأعطاب المتعددة التي تطال قنوات الممونة لساكنة وهران بالماء الشروب ، وما أن ينتهي عطب في منطقة او حي ما حتى تقع بالجهة أخرى،  وهذه المرة تفاجأ ساكنة واد تليلات بالإنقطاع المفاجئ.

فبعد أن عادت المياه إلى حنفياتهم وبدت الأمور تسير بصورة طبيعية ، بعد معاناة من مسلسل الإبداعات المتعاقبة ، ليعود من جديد مسلسل أزمة المياه ، الأمر الذي أثار استيائهم وتذمرهم من هذا الوضع المثير للمشاعر .

وبالرغم من أن شركة المياه والتطهير سيور  قد أوردت بيانا توضح فيه مشكل الإقطاع والذي بررته  إلى وجود عطب مس القناة من  خزان عرابة الممونة لمنطقة واد تليلات،  حيث ستعرف المنطقة تذبذب في عملية توزيع المياه الصالحة للشرب .

وبحسب نص بيان الشركة فإن المصالح التقنية المختصة السيور قد تنقلت إلى الموقع وباشرت عملية اصلاح الكسر الذي وقع بالقناة ، إلى غاية عودة  عملية التوزيع بعد انتهاء من أشعال الصيانة .

غير أن  الأمر بات بحسب قاطني المنطقة يثير الكثير من علامات الإستفهام والتعجب من سلسلة الأعطال المتتالية والمتعاقبة ،الذي لم ينتهي بعد ، داعين الشركة إلى اتخاذ تدابير لعمليات اصلاح وصيانة  جدية وجرية ، قبل وقوع الأعطاب بين كل فترة وأخرى والذي يتسبب في قطع التموين ، وحرمان المواطنين من هذه المادة الحيوية وفي ظل هذه الظروف المناخية والأجواء الصيفية الحارة.

 ب عائشة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.