Ultimate magazine theme for WordPress.

وهران:تزويد مستشفى النجمة بأكثر من 40 سرير كرتوني

14

في مبادرة الأولى من نوعها، أطلقت مؤسسة التغليف المغاربي الرائدة في إنتاج الكرتون المموّج إنتاج أول سرير مصنوع من الكرتون المموّج بنسبة 100٪ من أجل تلبية الحاجة الماسة للمستشفيات بالأسرّة المكيّفة من أجل مجابهة حالة تفشي فيروس كورونا، تعد هذه الأسرة القابلة للرسكلة ابتكارًا فكريًا تمّ إنشاؤه لزيادة القدرة على دعم والتكفل بالمستشفيات. 

وحسبما صرح به السيد “عبد الصمد مراد”، الرئيس المدير العام لـشركة التغليف المغاربي ” فإن تجسيد فكرة هذا المنتوج جاءت من خلال البحث عن طريقة لجعل المؤسسة تساهم في تقديم مساعدة حقيقية وملموسة للمستشفيات خاصة في ظل الظروف الصحية الوبائية التي نمر بها.

ليتم طرح وتجسيد إنتاج أسرة خاصة بالمرضى، موضحا أن السرير ككل قابل للرسكلة بنسبة 100٪ ولن ينتج عنه أي نفايات بعد استخدامه، وهو ما من شأنه أن يخفف الإنتاج الأوّلي لهذه الأسرة من الكرتون العبء على مستشفياتنا ويساعد على تحسين التكفل بالمرضى. 

كما أن هذه الأسرة المصنوعة من الكرتون المموّج ما يصل إلى 200 كيلوغرام، وهي مغطاة بطبقة من الإسفنج يجعلها مريحة أكثر، وتمتلك المؤسسة القدرة على إنتاج حوالي 100 سرير في اليوم من أجل تلبية احتياجات المناطق الأكثر تضررًا وبالتالي في حاجة أكبر إليها، وهي وهران، الجزائر العاصمة، تلمسان، بسكرة، تيزي وزو.

ولقد تمّ تنفيذ أول عملية للمركز الاستشفائي الكرمة وهران وهذا بتزويده بأكثر من أربعين سريراً أحادي الاستخدام بحضور رئيس دائرة وهران . وفي سياق متصل أوضح السيد “أمين مراد”، المدير التنفيذي لشركة التغليف المغاربي، أن تصميم هذه الأسرة من قبل مصلحة التطوير والابتكار لدى مؤسستنا جاء من أجل توفير الراحة اللازمة للمرضى خلال تماثلهم للشفاء، أملا أن تكون المؤسسة قادرة وبسرعة على تزويد أكبر عدد ممكن من المستشفيات بهذا المنتوج والذي يعتبر الأول من نوعه.

 

بقدار.ف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.