Ultimate magazine theme for WordPress.

بشرى…وكالة عدل وهران تحرّر 800 قرار استفادة جديد

209

قامت وكالة عدل الجهوية بوهران بتحرير وتسجيل 800 قرار استفادة جديد سيقوم الموثقون باستلامها اليوم لتحضير عقود الاستفادة من السكنات حسب ما أفادت به مصادر من الوكالة .

وتخص قرارات الاستفادة هذه المكتتبين المسجلين في القائمة التي تم نشرها مؤخرا وكذا الذين قاموا بتحيين ملفاتهم ومن كانوا في الفيلتر وتم الموافقة على طعونهم .

 

 ما يقارب 10 آلاف قرار استفادة انتهى تحريره

 

وبعد تحرير 800 قرار استفادة جديد، تكون الوكالة الجهوية لعدل قد قامت بتحرير 9942 قرار أي ما يقارب 10 آلاف قرار استفادة وذلك منذ بداية العملية من 27 جوان إلى غاية 04 أوت 2021، فيما ستتواصل العملية ويتم لتشمل المكتتبين الآخرين المسجلين في الميكل والفيلتر ومن قاموا بتحيين الملفات والذين لم يتم الرد عنهم بعد .

وحسب نفس المصادر فلقد قامت الوكالة الجهوية لعدل بوهران بضبط رزنامة التوزيعات، في انتظار زيارة الوزير الأول المرتقبة الأسبوع المقبل للقيام بنشرها، حيث سيشرف على بداية توزيع سكنات عدل من خلال تسليم مفاتيح بعض السكنات لبعض المكتتبين، فيما سيتم تحديد مواعيد التوزيعات الموالية من خلال رزنامة تتضمن تواريخ التوزيعات لكل موقع من المواقع السكنية لمدينة أحمد زبانة بمسرغين.

 

المتتكتبون يثمنون سمع ندائهم

 

هذا ولقد جاء اعتصام المكتتبين في الخيم لمدة 72 ساعة في مواقعهم السكنية وأمام عماراتهم بنتيجة إيجابية، حيث ما إن أعلن الوزير زيارته لولاية وهران الأسبوع المقبل لبداية توزيع سكنات عدل، حتى سارعت الوكالة الجهوية لتحضير قرارات الاستفادة للمسجلين في قائمة الميكل المنشورة مؤخرا والذين تحصلوا على الموافقة، حيث اعتصم مكتتبوعدل ونصبوا الخيم احتجاجا على التأخر الفادح في استلام سكناتهم، وكذا الوعود الواهية التي تلقوها بخصوص العملية والتي لم تتحقق .

 

الجدير بالذكر أن مكتتبي عدل تلقوا وعودا باستلام مفاتيح سكناتهم يوم 05 جويلية، ليتم تأجيل ذلك إلى ما بعد عيد الأضحى، ثم إلى غاية زيارة الوزير الأول وهوما أجج غضب المكتتبين وخاصة المتأزمين سكنيا، الذين قرروا الاعتصام أمام عماراتهم إلى غاية الإفراج عن مفاتيحهم، وهوما تم فعلا حيث تلقوا وعودا من الوزير المعني ببداية التوزيعات الأسبوع المقبل، وهوما جعلهم يفكون اعتصامهم، إلا أنهم هددوا بالعودة إلى الاعتصام للمرة الثانية وبأكثر قوة وفي موقع سكني آخر في حالة ما لم يتم الوفاء بالوعد ومباشرة توزيع سكنات عدل الأسبوع المقبل .

ب. ن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.