Ultimate magazine theme for WordPress.

8 ملايين لقاح صيني ومليون جرعة أسترا-زينيكا متوفّرة هذا الشهر

6
طمأن وزير الصحة، عبد الرحمان بن بوزيد، الاثنين، المواطنين بتوفر جرعات اللقاح للتصدي لوباء كورونا “كوفيد-19 “بقدر كاف” خلال أغسطس الجاري، داعيا بموازاة ذلك الجميع الى احترام البروتوكول الصحي من أجل الوقاية من الوباء .
وأكد الوزير خلال اشرافه على انطلاق حملة التلقيح على مستوى المدرسة الوطنية العليا للسياحة بفندق الاوراسي بمعية وزير السياحة والصناعة التقليدية، ياسين حمادي، بأنه تم لهذا الغرض توفير خلال شهر أوغسطس الحالي “أزيد من 8 ملايين جرعة من اللقاح الصيني (سينوفاك) و مليون جرعة من اللقاح “الأنجلو-سويدي أسترا-زينيكا” من أجل تلقيح “أكبر عدد ممكن من المواطنين لاسيما في المناطق والقرى النائية والمعزولة”.
وبعد أن ذكر بالوضع الصحي “الصعب والمقلق” الذي تعرفه الجزائر حاليا بسبب انتشار وباء كورونا وارتفاع عدد الاصابات والوفيات، اشار الوزير الى كل الجهود والاعمال التضامنية التي ما فتئت تبذل من طرف الجميع من اجل التكفل الجيد بالمصابين.
وأبرز في هذا الاطار “العمل الجبار الذي تقوم به المؤسسات الاستشفائية والمجتمع المدني من أجل توفير مادة الاكسيجين”، مشيدا ب “الهبة التضامنية للمواطنين الذين بادروا بأموالهم وسواعدهم سواء لاقتناء هذه المادة أو لانتاجها”.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.