Ultimate magazine theme for WordPress.

رئيس دائرة وهران غائب عن إمضاء أبسط الوثائق بمصالحه

152
عبر مواطنون عن استياءهم من غياب رئيس دائرة وهران هذه الأيام، عن امضاء وثائق بسيطة ولا تأخذ وقتا منه تخص طلبات المواطن الذين تقربوا من مصلحة رخص السياقة طلبا لشهادة اثبات.
ودخلت طلبات المواطنين ثلاثة أسابيع دون تسريح احتياج المواطن للخدمة العمومية، حيث أصبحوا يحجون للمصلحة دون استلام وثائقهم المطلوبة بحجة أن رئيس الدائرة لم يوقع على شهادات الإثبات ووثائق أخرى، مع أنه لا يوجد في عطلة، ولا حتى أنه مصاب بوباء كورونا حسب ما تقصوه.
وطالب مواطنون في شكواهم لـ”الوطني”، من والي وهران بالتدخل لإصلاح ما يمكن اصلاحه على مستوى مصالح دائرة وهران، والتي باستطاعتها خدمة المواطن بحكم ما استفادت منه من عصرنة الإدارة، فمنذ 14 جويلية وهم ينتظرون توقيع رئيس الدائرة رحموني مراد لشهادة اثبات وليس طلب آخر أثقل كسكن.
هذه الشهادة إن طال تسليمها فلا تستغرق 48 أو72 ساعة على الأكثر، لكن بمصلحة رخص السياقة وكأن الموظفين في عطلة، حيث لا تكف عنم استرسال حجج واهية كرئيس الدائرة مشغول، وطلبات المواطن قد ضاعت، بل إن هناك من المواطنين من رفضوا الحجج المفبركة بأن ملفاتهم ضاعت قبل أن يثبتوا بأنها موجودة لدى المصلحة.
هذا ما يقع بمصلحة رخص السياقة بدائرة وهران وعلى رئيس الدائرة في ظل جائحة كورونا خدمة المواطن حتى لا يكلفه هذا طوابير واحتجاجات.
جواد/ح
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.