Ultimate magazine theme for WordPress.

الفريق السعيد شنڤريحة: “عيد الاستقلال الوطني ذكرى تزرع في نفوسنا معاني النصر المبين”

24

أشاد الفريق السعيد شنڤريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، في كلمة ألقاها خلال مراسم حفل تقليد الرتب وإسداء الأوسمة الذي أشرف عليه رئيس الجمهورية بحصاد إطارات الجيش الوطني الشعبي ومستخدميه، وحصائل أعمالهم، مبديا عرفانه بمثابرتهم على خدمة جيشهم ووطنهم، في ظل الجزائر الجديدة، والتي رسموا معالمها الواضحة والواعدة.

واعتبر رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أن تنظيم هذا الحفل، يأتي في غمرة الاحتفال بواحدة من محطات تاريخنا المشرق، الذكرى التاسعة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني، وهي الذكرى التي تزرع في نفوسنا وأذهاننا معاني النصر المبين، وتبعث فينا مشاعر الفخر والإعتزاز بأمجادنا، وببطولات الرعيل الأول من جيل نوفمــبر الخالد، وهي مناسبة عزيزة نؤدي من خلالها واجب العرفان والوفاء والتقدير، لأبطال الجزائر الذين صانوا الوديعة، وحافظوا على العهد وما بدلوا تبديلا، ونستلهم منها العبر والقيم السامية كما قال.

مشيدا بالتكريم المستحق، نظير الجهود المثابرة المبذولة، في سبيل تطوير قدرات الجزائرية المسلحة، على الأسس القوية والمرتكزات الثابتة، التي تكفل للجيش المزيد من التطور، وللشعب وافـر الأمن والأمان والاستقرار”.

وقدم الفريق السعيد شنقريحة، شكره للرئيس عبد المجيد تبون، بالإشراف شخصيا، على مراسم الحفل السنوي لتقليد الرتب وإسداء الأوسمة، وهي مناسبة اعتبرها طيبة حرصوا من خلالها  على إعطاءها رمزية قوية، ، تترصع بها تقاليد الوطنن الغالي والمؤسسة العسكرية.

وأشرف الرئيس عبد المجيد تبون، على تقليد رتبة لواء إلى مجموعة من العمداء، ورتبة عميد إلى مجموعة من العقداء، فضلا عن إسداء أوسمة إلى عدد من الإطارات العسكريين والمستخدمين المدنيين.

كما قام الفريق، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بتقليد الرتب إلى الضباط السامون المرقين إلى رتبة عميد و بدوره قام السيد الفريق الأول، قائد الحرس الجمهوري بتقليد الرتب لمجموعة أخرى من الإطارات المرقيين إلى رتب أعلى.

ح/ن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.