Ultimate magazine theme for WordPress.

شباب بلوزداد تريد موهبة “لازمو” بن حوة

43

منير.ب/

دخل اللاعب الشاب لجمعية وهران، “بن حوة”، مخطط فريق شباب بلوزداد بطل الموسم المنصرم، حيث تخطط المؤسسة المالكة للفريق العاصمي إلى انتداب أكبر عدد ممكن من العناصر الشابة، لبناء نواة فريق قوي من مدرسة الفريق، حيث لم يدخل جناح “لازمو” التألق في الجولات الأخيرة عقده الـ20 ، حيث لا يزال في صنف الأواسط وهو من بين العناصر التي ستدعم منتخب الشباب مستقبلا. وفي إطار انتقاله للسياربي، سجل الدولي السابق عرفات مزوار حضوره بملعب الحبيب بوعقل لمتابعة، بعض العناصر الشابة من فريقه سابق حتى تتعاقد معها إدارة الشباب وهو الذي عين فيها كمناجير لاكتشاف المواهب الشابة بالجهة الغربية.

عدة أسماء كانت تحت المتابعة….

ومن خلال حضوره لملعب بوعقل كان الدولي السابق، “مزوار”، تابع هذا الأخير العديد من العناصر التي سمع عنها أصداء حسنة على غرار بوداني، بلعريبي، حرير وأوكيل، لكن بن حوة هو من أقنع اللاعب السابق لدبي الإماراتي، الذي رفع تقريرا عنه لإدارة بلوزداد.

مرتبط بعقد والجمعية لا تفرط في حقها

نقطة مهمة يجب أن نشير إليها أن اللاعب بن حوة مرتبط بعقد مع جمعية وهران يصل إلى 5 سنوات و إدارة أبناء المدينة الجديدة، لم تفرط في لاعبها بدون مقابل، خاصة في ظل الوضع المالي الذي تعاني منه، ما يحترم على إدارة عبروق الجلوس على طاولة المفاوضات مع نظيرتها من “لازمو” للاتفاق على انتداب اللاعب المعني في سيناريو مماثل لمزوار وعواد الثنائي الذي انتقل من “لازمو” وتألق في شباب بلوزداد.

أطراف تتحسر على مواسة

وبالعودة إلى يوميات الفريق تحسرت العديد من الأطراف الفاعلة في جمعية وهران، على عدم الحفاظ على المدرب كمال مواسة، الذي له خبرة كبيرة وسبق له تحقيق الصعود مع الجمعية موسم 2014، مؤكدة أن نقطة ضعف الجمعية هذا الموسم كانت في سوء الخيار وعدم الاستقرار على مستوى العارضة الفنية، فالبداية كانت بمواسة ثم مولاي وصولا عند الحاج مرين، الذي برغم من معرفته للبيت جيدا إلا أنه فشل في مهمته.

ما مصير “كوتش” الجمعية؟!…

كما سيواصل حاج مرين مهامه على رأس العارضة الفنية للجمعية، في المواجهة القادمة أمام مستقبل واد سلي الثلاثاء القادم، الذي يحافظ فيها أبناء المدينة الجديد على خيط الأمل للعودة بنتيجة إيجابية، التي قد تشفع للحاج مرين بالإكمال الجولات المتبقية مع الفريق.

يونس عبدو في قفص الإتهام…

كشف مصدر مسؤول في جمعية وهران أن المدعو، “يونس عبدو”، فعل المستحيل للتشويش على الجمعية و لاعبيها منذ مواجهة عين وسارة، إلى غاية مباراة شباب تيموشنت، من خلال غرس مغالطات و أخبار لا أساس لها من الصحة شوشت على تركيز العناصر الجمعوية.

أي عقوبة لواد سلي…

كما استهجن ذات المصدر العقوبة المسلطة على واد سلي التي لا وجود لها في قاموس العقوبات، بمعاقبة واد سلي بلقاء غير نافذ، رغم كل ما قام به مسيري الفريق أمام شباب تيارت من اعتداءات على لاعبي هذه الأخيرة، بالضرب المبرح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.