Ultimate magazine theme for WordPress.

مولودية سعيدة – شبيبة تيارت:الصادة مطالبة بتحقيق الفوز مهما كلّف الثمن

31

تحلّ اليوم مولودية سعيدة ضيفة ثقيلة على شبيبة تيارت ابتداءً من الساعة الرابعة بعد الظهر بملعب قايد أحمد، في إطار الجولة السابعة من مرحلة الإياب من بطولة القسم الثاني هواة” غرب ” في مباراة صعبة على الفريقين، حيث تسعى الصادة إلى العودة إلى سعيدة بنتيجة إيجابية بقيادة التقني كريم بوحيلة الذي سيكون لقاء السيارتي أول لقاء له على رأس العارضة الفنية لمولودية سعيدة، وهذا ما سيكون دافعا إضافيا لتحقيق نقطة للتعادل على الأقل، فيما يسعى أصحاب الدار إلى إبقاء النقاط الثلاث بتيارت وكذا ندارك الخسارة الماضية أمام المتصدر مستقبل واد اسلي والأحداث التي صاحبت اللقاء.

تنقّل أمس والمبيت في مدينة تيارت

هذا وقد تنقلت تشكيلة مولودية سعيدة أمس إلى ولاية تيارت وهذا قصد المبيت هناك والتحضير الجيّد وكذا الدخول في جو المباراة الذي من شأنه أن يرفع شدة التركيز على اللقاء، خصوصا وأن أهمية نقاط المباراة تعد كبيرة وحتى نقطة التعادل ستكون مفيدة للمولودية التي تسعى إلى الارتقاء في سلم الترتيب وضمان البقاء مبكرا وتجنّب الدخول في دوامة الفرق المهدّدة بالسقوط.

بوحيلة أمام خيارات عديدة والأنصار ينتظرون لمسته الفنية

وفي السياق ذاته، عرفت تشكيلة المولودية، عودة كل من الجناح بوعنان ووسط الميدان طلحة اللذان سيمنحان المدرب بوحيلة خيارات اضافية خصوصا وأنها أول مباراة له خارج الديار بعد عودته لتدريب المولودية، وهذا ما ينتظره الأنصار الذين أكدوا لنا أنهم في حالة ترقب للمسة التقنية لبوحيلة، خاصة مع عدم تحقيق الفريق لأي فوز خارج الديار هذا الموسم.
من جهة أخرى، ستعرف مباراة السيارتي غياب وسط الميدان يوسف شيباني بسبب الإصابة التي تعرّض لها في اللقاء السابق أمام شباب واد ارهيو، وهو ما سيؤثر حتما على الفريق بالنظر إلى جودة اللاعب وإمكانياته التي لا يختلف عليها اثنان.

الإدارة تعد اللاعبين بمنحة مغرية مقابل الفوز

من جهة أخرى، وعدت إدارة المولودية لاعبيها بتجهيز منحة مغرية مقابل الفوز والعودة بالنقاط الثلاث من ملعب قايد أحمد بتيارت وهذا قصد تحفيز اللاعبين لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققتها المولودية مؤخرا.
وفي السياق ذاته، حذّر أنصار الصادة بعثة الفريق من عامل التحكيم الذي سيدير المقابلة، بعد المشاكل التحكيمية التي واجهت المولودية خارج الديار في صورة لقاء أولمبي أرزيو وصفاء خميس مليانة وما رافقها من انحياز واضح للحكم بن عطية، الأمر الذي أثّر على نتائج الصادة والوقوف في وجه تحقيقها لنتائج إيجابية خارج الديار.

تعيين الثلاثي بالحبيب، بازينز، سيافة لإدارة اللقاء

عيّنت لجنة التحكيم التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم هواة الثلاثي بالحبيب، بازينز، وسيافة لإدارة لقاء مولودية سعيدة ومضيفتها شبيبة تيارت، كما تمّ تعيين الحكم عرباوي كحكم رابع، وهذا في إطار المنشور الخاص بحكام الجولة 18 من بطولة القسم الثاني هواة غرب والذي تمّ نشره على الموقع الرسمي للرابطة على الانترنت.

حاكم بومدين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.