Ultimate magazine theme for WordPress.

بن جلول :”نقاط سيارتي ستبقى في بوعقل”

42

منير.ب/

أجرت جمعية وهران حصتها التدريبية صباح أمس، بملعب الحبيب بوعقل في غياب مهاجمها إلياس كوريبة، الذي لا يزال متأثرا بالاصابة التي تعرض لها في عين وسارة على إثر الإعتداء على مستوى الرأس، في حين شارك كل من عواد محمد الأمين و اللاعب الشاب مرابط بعد شفائه من الكسر الذي تعرض منذ شهر، كما يواصل المدافع ميباركي العلاج و تبقت مشاركته محل شك في المواجهة القادمة أمام شباب تيموشنت الخميس بملعب بوعقل، في لقاء الخطأ فيه ممنوع لمواصلة اللعب على ورقة التأهل لدورة الصعود شهر جوان القادم، على أمل أن يتعثر المتصدر في ملعب رمشي أمام الإتحاد المحلي الذي يلعب على البقاء في الرابطة الثانية هواة.

 

الحصة الأخيرة اليوم بداية من الثالثة زوالا

 

كما برمج الطاقم الفني بقيادة الحاج مرين آخر حصة تدريبية اليوم بملعب بوعقل أين يتم فيها إعلان عن قائمة ال18 اللاعب الذي سيغيب عنها إلياس كوريبة وميباركي للإصابة، قبل الدخول للتجمع في فندق “فانتازيا” ، قبل مقابلة الغد الجد خاصة للمدرب حاج مرين، الذي شحن عزيمة عناصره ودعاهم لضرورة تعويض هزيمة عين وسارة و مواصلة اللعب بنفس العزيمة والإرادة في باقي المشوار واللعب إلى آخر جولة من بطولة الرابطة الثانية هواة بجهتها الغربية.

مراد بن جلول :”مهمة ستكون صعبة لكن ليست مستحيلة”

أكد مدافع جمعية وهران مراد بن جلول أن نقاط “سيارتي” ضروري و مهم إبقاء النقاط الثلاث، في ملعب حبيب بوعقل لمواصلة اللعب على ورقة التأهل، نحو دورة الصعود إلى الرابطة الأولى، مؤكدا على ضرورة تناسي هزيمة شباب عين وسارة، التي لعبت في ظروف غير عادية.

في البداية كيف استأنفتم التدريبات؟

بعد المجريات والأحداث التي شهدها ملعب “بيرين” ، صراحة حدث كل شيء سوى لعب كرة القدم، خاصة بعد الاعتداءات بداية المباراة، لا أريد الحديث عن الاخطاء التحكيمية واترك كل وضميره، لكن في عين وسارة لم نكن نستحق الهزيمة، لأننا خرجنا من اللقاء قبل بدايته، زد على ذلك لا يمكن لوم أي لاعب لأن كل الزملاء قاموا بدورهم في أوضاع جد صعبة. وعليه الاستئناف كان جد صعب في البداية مع معنويات محبطة جدا، لكن كان عمل كبير من الطاقم الفني وأصحاب الخبرة لرفع معنويات العناصر الشابة.

ألا ترى أن مهمة الصعود صارت صعبة؟

هذا كلام سابق لأوانه، خاصة أنه لا تزال تنتظرنا ما لا يقل عن 4 جولات، التدارك يجب أن يكون غدا أمام شباب تيموشنت في مقابلة صعبة للغاية لا تقبل خطأ.

وكيف تبدو لك مواجهة “سيارتي”؟

مقابلة رغم الخصوصيات التي ستلعب فيها و الظروف ، إلا أن تبقى عادية و لا يجب ان نعطيلها أكثر من حجمها، ونقاطها تبقى في بوعقل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.