Ultimate magazine theme for WordPress.

وهران: الفريق الطبي المتنقل إلى تيارت يجري 18 عملية جراحية ناجحة

8

أنهى الفريق الطبي الذي تنقل إلى مستشفيات ولاية تيارت مهمته واختتمت عملية إجراء العمليات الجراحية لفائدة مرضى هذه الولاية، وهي المبادرة التي لاقت استحسانا كبيرا وسط سكان تيارت.
وجاءت هذه العملية في إطار التوأمة بين المؤسسة العمومية الاستشفائية بمهدية ومختلف مستشفيات ولاية تيارت والمركز الاستشفائي الجامعي الدكتور بن زرجب بوهران، حيث أشرف مجموعة من الأساتذة والجراحين في تخصص طب جراحة الأطفال وطب جراحة العظام على العديد من الفحوصات الطبية والعمليات الجراحية والتي كلّلت بالنجاح.
هذا و لقد أجرى الفريق الطبي العامل بالمستشفى الجامعي لوهران 42 فحصا طبيا متخصصا في طب جراحة الأطفال بالإضافة إلى 22 فحص طبي متخصص في طب جراحة العظام، مع إجراء عمليات جراحية في التخصصين
(طب جراحة الأطفال وطب جراحة العظام)، حيث بلغ عدد التدخلات الجراحية التي تم إجراؤها في هاذين التخصصين 18 عملية جراحية، وكلها تمّت بالنجاح.
و بعد انتهاء مهمة الوفد الأوّل المكوّن من مجموعة من الجرّاحية و الأطباء المتخصّصين في الجراحة سواء تعلّق الأمر بجراحة العظام أو الأطفال ، حل الفريق الثاني المتخصص في طب النساء والتوليد والمكوّن من أستاذة وجرّاحين من المركز الاستشفائي الجامعي لوهران ، حيث قام هذا الفريق بإجراء 25 فحص طبي متخصص لفائدة 25 مريضة مع إجراء 05 عمليات قيصرية ، و لا تزال مهمّة الوفد الثاني ، متواصلة بمختلف الفحوصات الطبية.
الجدير بالذكر، أن فريقا ثالثا سيلتحق بمستشفيات ولاية تيارت و هو متخصص في الجراحة العامة و مكوّن من أستاذة وجرّاحين، حيث سيقوم بالفحوصات الطبية اللاّزمة مع إجراء عمليات جراحية .

ب نادية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.