Ultimate magazine theme for WordPress.

مضوي: “لا يُمكنني الاعتماد حاليا على مصمودي”

لجنة المنازعات قد تصدم محياوي اليوم

80

 

زروق أمين/

يجري صبيحة اليوم، فريق مولودية وهران، آخر حصة تدريبية له بملعب الشهيد أحمد زبانة، تحضيرا للقاء الأربعاء أمام وداد تلمسان بملعب الأخير، لحساب الجولة 23 من بطولة القسم الوطني الأول، حيث سيقوم على هامش هذه الحصة المدرب خيرالدين مضوي، بضبط قائمة المستدعين والتي ستخلو من جديد من خدمات المدافع الأوسط مصمودي لعدم جاهزيته البدنية بفعل الإصابة السابقة التي عانى منها مؤخرا، حيث لازال في مرحلة تحسين لياقته البدنية، إلى جانب متوسط الميدان بونوة الذي تعرّض لإصابة على مستوى الركبة بمناسبة لقاء أولمبي المدية وأظهرت الفحوصات، بأنه غير جاهز للتنقل مع المجموعة وبالتالي سيغيب بصفة رسمية عن موعد الأربعاء.

حالة نعماني تحسّنت وسيكون معنيا بالمشاركة

وبالمقابل، فإن المدافع الأوسط نعماني تماثل للشفاء وسيكون بوسعه المشاركة في الداربي المتوقّع ضد أبناء الزيانيين. هذا وعلمنا بأن الفريق سيتوجّه إلى الولاية رقم 13 مساء اليوم، في أعقاب الحصة التدريبية مع الإقامة في فندق يكون قد حدد سهرة أمس.

الفصل في قضية بلقروي اليوم

أفادت مصادر حسنة الإطلاع، بأن لجنة فضّ المنازعات قد تفصل اليوم في قضية الشكوى التي رفعها المدافع الأوسط بلقروي هشام ضد ناديه، على خلفية عدم منحه قيمة من راتبه الشهري، فضلا عن حرمانه من التدرب مع الفريق الأول لأسباب لم يقتنع بها اللاعب الذي أكد في وقت سابق بأنه لم يتمرّد ودافع عن مطالبه المشروعة. وبحكم أن الإدارة رفضت عودة اللاعب للتدريبات مع الأكابر، على خلفية تصرفاته التي لم ترق بخاطر الرئيس الذي رأى بأن اللاعب يفقد توازن المجموعة وبالتالي فإن إبعاده من الفريق خيار استراتيجي وهو الأمر الذي دفع ببلقروي برفع شكوى ضد المولودية على مستوى اللجنة المذكورة ومطالبته بتعويض مالي نظير قرر محاولة اللجنة المديرة بفسخ عقده.

أطراف كثيرة تدخّلت في المسألة

ورغم تدخل أطراف كثيرة لتقريب وجهات النظر بين الطرفين، إلا أن العلاقة بين الرئيس واللاعب وصلت إلى الطريق المسدود ويجهل كيف ستتعامل اللجنة مع الملف وكذا موقف الجانبين الذي سيتخذ في الوقت الذي لم تفقد فيه جهات مقرّبة من الفريق الأمل بإعادة اللاعب لصفوف النادي. قضية للمتابعة.

مضوي: “في ظل تقارب اللقاءات تغيّير التشكيلة ممكن جدا”

في تصريح خصّ به “الوطني”، أكد المدرب مضوي بأن تقارب اللقاءات بين موعد السبت والذي يليه هذا الأربعاء والثالث المرتقب في ظرف ثمانية أيام أمام اتحاد بلعباس الأحد المقبل، يفرض عليه القيام ببعض التعديلات على التعداد الأساسي بهدف إراحة عدد من العناصر ومنح الفرصة لآخرين لعلّ وعسى يقدمون الإضافة المرجوة منهم، خصوصا وأن المنافسة والحلول متوفرة في مختلف الخطوط.

كشف مدرب مولودية وهران خير الدين، بأن عودة المدافع الأوسط مصمودي بوعلام للمنافسة مؤجلة إلى ما بعد لقاء الأحد المقبل ضد اتحاد بلعباس أو بالأحسن الأحوال ضد أبناء المكرة، مضيفا في ذات الوقت، بأن خوضه مواجهة هذا الأربعاء ضد وداد تلمسان من باب المستحيلات، على الرغم من إبداء اللاعب رغبة جامحة للمشاركة والعودة للمنافسة.

وحسب المدرب مضوي، فإن اللاعب غير جاهز حاليا من الناحية البدنية من أجل العودة للقاءات الرسمية، بعد ابتعاده عن الميادين لفترة طويلة نسبيا، مشددا على ضرورة احترام الآجال كي تكون عودة ابن السانيا موفّقة.

“سنلعب بعقلية الفوز دائما والبقاء في البوديوم ضروري”

في حديث مع المدرب السطايفي لمولودية وهران، قال بأن العقلية في الفريق تغيّرت ولا بد من خوض كامل المقابلات بنفس الروح والعزيمة، مضيفا بأن التعثر الأخير قد أوقف زحف فريقه إلا أن الطموح لازال قائما والتشكيلة سترمي بكامل ثقلها من أجل التدارك في الجولة الموالية، بل أشار بأن التعداد سيلعب دائما بعقلية الانتصار ولا بديل عنه بهدف البقاء في البوديوم.

 

الرئيس لم يتجرّع التعثر وبدا منهارا

 

لم يتجرّع رئيس مولودية وهران التعثر بالديار وبدا منهارا معنويا، من خلال ملامح وجهه التي ظهرت حتى في الحصة الرياضية التي شارك فيها رغم مرور ساعتين عن انتهاء المواجهة. ويدرك محياوي بأن إتمام الموسم في مركز متقدّم يمرّ عبر تفادي التعثر بالقواعد بالدرجة الأولى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.