Ultimate magazine theme for WordPress.

حمساس: “فوز معنوي قبل البلاي أوف”

26

محمد. ندير ر/

 تمكن فريق غالي معسكر من تحقيق الانتصار في لقاء السبت الماضي، الذي جمعه بالفريق الزائر مولودية الحساسنة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، تداول على إمضائها كل من اللاعبين تاجر وحامق اللذان منحى ثلاث نقاط من ذهب للغالي.

العلامة الكاملة للخط الخلفي

وبالعودة للحديث عن مجريات اللقاء، فإن المتتبع للقاء يلاحظ جيدا مدى صلابة وقوة الخط الخلفي للكتيبة الخضراء والبيضاء الذي كان في يومه و وقف كالصد المنيع أمام كل هجمات الزوار وهذا بقيادة مطماطي وعمروني في الوسط وبوديسة ولعروسي على الأروقة، دون نسيان دور الحارس قيطارني الذي كان في يومه هو الآخر، لكن يبقى المشكل الأكبر في خط الهجوم الذي ينقصه رأس حربة صريح بإمكانه ترجمت الفرص إلى أهداف.

كشفت مصادر الوطني المقربة من الفريق أن الفريق قد تدعم بمبلغ مالي جد معتبر قدر بـ 100 مليون، وجاءت هذه الإعانة من طرف مجمع برحال الذي يواصل سلسلة خرجاته الجيدة اتجاه الفريق وأكد مرة أخرى مدى عشقه ووفائه لألوان الفريق.

منحة مغرية نظير الفوز في اللقاء الماضي

في سياق منفصل، أكدت مصادر مقربة من بيت الغالي أن الرئيس قد وعد اللاعبين عقب نهاية المواجهة الفارطة بصب منحة مغرية نظير نقاط اللقاء. وهو عامل سيدفع اللاعبين للتحضير للقاء المقبل في أجواء رائعة وسط معنويات مرتفعة.

عادل: “يجب طي صفحة الحساسنة

في حوار حصري مع المهاجم عادل حمساس خريج مدرسة شباب تيزي واللاعب السابق لأمل غريس وشباب فروحة، عاد فيه للحديث عن اللقاء الماضي الذي فاز فيه زملائه بالنتيجة والأداء، أكد عادل قائلا: الحمد لله على هذا الفوز الذي جاء في وقته، كنا ننتظر هاته الثلاث نقاط التي ستسمح لنا بمواصلة البطولة في أحسن الظروف والتفكير من الآن في لقاء البلاي اوف الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى أيام قلائل.

وأردف حمساس مؤكدا أنه يجب طي صفحة مولودية الحساسنة والتفكير في اللقاء المقبل، حيث صرح في هذا الصدد قائلا: الآن وجب علينا طي صفحة لقاء الحساسنة والتفكير في اللقاء القادم ضد مغنية بعقر دار هذا الأخير، صحيح ان الغالي قد عمق الفارق إلى خمس نقاط قبل ثلاث جولات فقط عن لقاء البلاي أوف الذي سيكشف الصاعد الوحيد من قسم ما بين الجهات إلا أن هذا سيدفعنا للتحضير بكل جدية للقاء المقبل و في أحسن الظروف قصد دخول اللقاء بقوة والعودة بنتيجة ايجابية من هناك إن شاء الله والبقاء في المركز الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.