Ultimate magazine theme for WordPress.

تقرير أسود عن الحكم نسيب وملعب بيرين

39

منير.ب/

أجرى فريق جمعية وهران يوم أمس حصة استرخائية بملعب بوعقل، قبل أن يخلد للراحة اليوم ويستأنف تدريباته، تحسبا لمواجهة شباب تيموشنت الخميس القادم وخيم على الحصة أجزاء أقل ما يقال عنها أنها جنائزية، بعد الهزيمة أول أمس أمام شباب عين وسارة، فضلا عن الظروف التي صاحبتو اللقاء من اعتداءات على كل من زرقين وكوريبة إلياس، قبل انطلاق المباراة، ناهيك عن حرف واضح لتدابير البروتوكول الصحي، بإدخال غرباء إلى مدرجات ملعب “بيرين” في عدد يتجاوز 100 مناصر حسب الصور المتداولة من ذات الملعب.

 

إدارة “لازمو” قدّمت تقريرا عن الحكم نسيب

 

من جهتها، راسلت إدارة جمعية وهران رابطة الهواة ولجنة التحكيم وحتى الإتحادية الجزائرية لكرة القدم بتقرير أسود في حق الحكم نسيب الذي كانت له سوابق في مواجهة الحراش وبوفاريك الجولة المنصرمة، كما طالب مسيرو الجمعية بعدم تعيين هذا الحكم فيما تبقى للجمعية من مباريات.

تقرير مشابه عن الملعب وخرق البروتوكول

ولم يتوقّف تقرير لازمو عند هذا الحد، بل شمل حتى المجريات والخروقات في تطبيق البروتوكول الصحي بملعب “بيرين”، من خلال عدد المتواجدين بالملعب ما يضرب إجراءات البروتوكول الصحي عرض حائط، مؤكّدين أن مثل هذه التصرّفات لا تخدم إطلاقا مصلحة كرة القدم الجزائرية.

هل أخطأ مرين في عدم إشراك بودوح؟!…

تقنيا وتهدئة النفوس وبغض النظر عن المضايقات، يتحمّل المدرب حاج مرين المسؤولية في بعض التغييرات التي اجراها خاصة بإحالة بودوح في الاحتياط وإشراك مكانه اللاعب الشاب حرير العائد من العقوبة، حيث كان من الأجدر الحفاظ على نفس تركيبة الدفاعية بعناصر خبرة قادرة على الصمود أمام عين وسارة.

عواد قد يعود أمام سيارتي

كما بدا واضحا للعيان في مقابلة عين وسارة، الغياب المؤثر لصاحب الخبرة وتجربة عواد محمد الأمين، خاصة في تنظيم الهجمات وامتصاص أخطاء الفريق المنافس وشحن بطاريات اللاعبين الشباب الذي خرجوا من اللقاء قبل بدايته، عقب ما جرى من أحداث عنف واعتداءات، لكن قرار مشاركته يبقى بيد الدكتور بوراس طبيب الفريق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.