Ultimate magazine theme for WordPress.

لازمو تتعرّض للحقرة والضرب بملعب بيرين

36

منير.ب/

تكبّد فريق جمعية وهران بخسارة ثانية هذا الموسم لكنها حد قاسية بملعب بيرين، حينما حلّ ضيفا على شباب عين وسارة بهدف وحيد سجله اللاعب باديس من ضربة جزاء أقل ما يقال عنها إنها خيالية أعلنها الحكم نسيب.

وشهدت بداية المواجهة أحداث مؤسفة ولا تشرف كرة القدم الجزائرية خاصة بعد الاعتداء على الثنائي زرقين وكوريبة من قبل أنصار الفريق الحاضرين في ملعب بيرين، رغم إجراءات البروتوكول الصحي التي تمنع دخول الملعب أشخاص إلا بتوجيه دعوات خاصة، إلا أن العدد المتواجد في المدرجات بلغ 100 مناصر حسب الصور التي تحصلت عليها يومية “الوطني”، كما تغاضى ذات الحكم عن ضربة جزاء للجمعية في الشوط الثاني.

برمجة لقاء واد سلي تيارت اليوم يطرح التساؤلات…

كما طرح برمجة لقاء مستقبل واد سلي أمام شبيبة تيارت اليوم ومواجهة لازمة أمس أكثر من علامة استفهام، عن هذه البرمجة التي تجعل من عمل الرابطة يطرح العديد من الشكوك، خاصة وأن رئيس واد سلي رشيد شيرانو سبق له أن توعد لازمو وهو ينفذ بوعده على أرض الواقع، فكان من الأجدر حتى تخلق النزاهة أن تجرى المبارتين في وقت واحد، تفاديا لأي لبس.

وضعية لازمو تتعقّد

وبعد هذه الهزيمة، صار مصير لازمو صعب والمأمورية تتعقد من أجل اللعب على ورقة التأهل إلى دورة الصعود خاصة أنه ينتظرها مواجهة صعبة أمام شباب تيموشنت، رغم أن هذه الأخيرة فقدت حظوظ كبيرة في الصعود إلا أنها تواصل التمسّك في خيط الأمل في حال فوزها في بوعقل وأمام مستقبل واد سلي.

ما الجدوى من ممثل عن لازمو في المكتب الفيدرالي؟!…

والسؤال الذي يطرح نفسه بإلحاح في ظل الظلم الذي تعرّض له الفريق من تواجد عضو مكتب تنفيذي في الفاف، ممثلا عن الفريق الذي يهدر حقه أمام الملء ولعل خير دليل ما حدث في مواجهة أمس بملعب بيرين من اعتداءات وظلم تحكيمي.

الأصداء

إعتداء على المهاجم يوسف زرقين عند مدخل الملعب.

الفريق يتعرّض إلى مضايقات واعتداءات من طرف أنصار الفريق والشرطة تتدخل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.