Ultimate magazine theme for WordPress.

شباب عين وسارة – جمعية وهران:مواجهة مفخخة بانتظار أبناء المدينة الجديدة

89

منير.ب/

يدخل اليوم جمعية وهران مواجهة شباب عين وسارة و عينه على تحقيق الفوز الرابع على التوالي بملعب بيرين، حتى يواصل التنافس على ورقة الترشح لدورة الصعود في ظل المنافسة الشرسة مع مستقبل وادي أسلي الذي يستضيف شبيبة تيارت في قمة الجولة الـ17 ، لازمو التي تنقلت صباح الخميس إلى مدينة عين وسارة أين تقيم فيها بفندق الوطنية ، تعول كثيرا على نقاط هذه المباراة المهمة في منعرج حاسم في البطولة ينطلق من مواجهة اليوم، قبل استقبال شباب تيموشنت والتباري مع مستقبل وادي أسلي في مواجهة الموسم، التي ستحدد بصفة كبيرة من هو المترشح لتمثيل الجهة الغربية في دورة الصعود.

تغيير واحد في القائمة

وشهدت القائمة التي استدعيت لمواجهة اليوم تغييرا واحد مقارنة بتلك التي لعبت أمام جيل عين دفلى السبت المنصرم، وذلك بعد عودة حرير، حيث تم الاستغناء عن مريني رضوان الذي سيشارك مع الرديف، في حين حافظ كمال بن زعزوع على مكانه. ومن المرجح أن يتم الاعتماد على أوكيل ياسين كأساسي مكان شناف. وسيحافظ الدفاع على نفس التركيبة.

تواصل غياب ميباركي وعواد

للمرة الثانية على التوالي سيتواصل غياب الثنائي ميباركي و عواد محمد الأمين القائد بداعي الإصابة، خاصة الأخير الذي يحضره الطاقم الطبي كي يكون جاهزا في مواجهتي شباب تيموشنت ومستقبل وادي أسلي، إلى جانب اللاعب الشاب مرابط الذي يغيب منذ شهر، رغم ذلك حفز عواد زملاءه قبل السفر نحو عين وسارة وطالب منهم اللعب بكل إرادة لتحقيق المهم في هذه المباراة.

اجتماع تقني ليلة الخميس

وعند وصول وفد جمعية وهران الذي ترأسه المناجير العام هواري بن عمار للإقامة في فندق الوطنية، انعقد في سهرة اجتماع تقني بين الطاقم الفني واللاعبين، لتقديم بعض الملاحظات المهمة قبل مواجهة المرتقبة اليوم، مثلما أجريت مساء أمس، آخر حصة للاسترخاء، بعد حصة حمام ثلج التي احتضنها ملعب بوعقل صباح الأربعاء.

دلة كراشاي:” المهمة صعبة وليست مستحيل”

برهن الحارس الشاب دلة كراشاي على الثقة التي نالها من قبل مدرب الحراس لزرق بن فيسة، حيث حافظ على مكانته لـ6 مباريات كاملة، فازت الجمعية في 5 فيها وتعادلت في واحدة امام شبيبة تيارت، كراشاي، وفي انطباع له حول مواجهة اليوم أكد أن المأمورية ليست سهلة أمام خصم يريد لعب كامل حظوظه من أجل تحقيق البقاء في الرابطة الثانية هواة بالجهة الغربية، قائلا” مقابلة مفخخة سنقول كلمتنا فيها وسنعمل على تحقيق النتيجة إيجابية لمواصلة اللعب على الصدارة وعدم الاستغناء عنها، نحن على علم بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا حضرنا جيدا ومصيرنا بأرجلنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.