Ultimate magazine theme for WordPress.

شباب وادي رهيو 0 – 1 مولودية واد سلي: واد سلي يحافظ على الصدارة

117

يوسف. بوعبدالله/
بطاقة فنية: ملعب زوقاري الطاهر بغليزان تنظيم محكم، طقس غائم، أرضية صالحة، دون جمهور.
تحكيم للثلاثي: توابتي، بلاغمة، بوزيت والحكم الرابع: بوصفصاف.
تشكيلة شباب وادي ارهيو: بوشعور، سقار- بوعلام د 61-، حوريبة (سعيدة د 87)، قصيور، بعنون، خليفة، بن عمارة، مازوني(رصافي د 87)، بن حيدة، حركاتي، سنداني- سحنون د 87).
المدرب: مراد زروق.
تشكيلة مولودية واد سلي: دحماني، تقار، بن طوشة، معزيز، غزالي، خليفي، جليل ( ياشدير د64)، حريزي، ميباركي( بوشريط د 70)، بوفلجة، سياحي (بن طالب د 70).
المدرب: سعيد حموش.
الإنذارات:
مازوني د 55، حركاتي د 88، سنداني د 60، سقار د 61، قصيور د 66 لواد رهيو.

عجز شباب واد رهيو عن الخروج من دوامة النتائج السلبية وذلك بعدما سقط بالخسارة بهدف دون مقابل وهذه المرة على ميدانه أمام ضيفه مولودية واد سلي، في نتيجة جمّدت رصيد الفريق عند النقطة لتتعقد بذلك مأموريته في ضمان البقاء.

تسديدة سايح ردّتها العارضة الأفقية

وبالعودة إلى مجريات اللقاء فقد دخل الزوار بقوة منذ صافرة البداية للحكم ثوابتي بغية افتتاح مجال التهديف سريعا من أجل تحقيق الفوز أمام منافس يلعب من أجل البقاء، فعقب ضغط كبير فرضته كتيبة المدرب سعيد حموش، كانت أولى الفرص الخطيرة عن طريق تسديدة قوية من سايح عند الدقيقة 16، لكن كرته ردتها العارضة الأفقية لمرمى الحارس بوشعور.

مازوني يضيّع فرصة التسجيل بغرابة

ردّ فعل المحليين لم يتأخر كثيرا وذلك بعدما نقلت التشكيلة الرهيوية الخطر لمرمى واد سلي، حيث قاد حيدة هجمة مرتدة عند الدقيقة 22، مرر على إثرها الكرة لزميله مازوني داخل منطقة العمليات، لكن تسديدة هذا الأخيرة كانت ضعيفة ولم تشكل أي خطورة على مرمى الحارس دحماني.

ميباركي يمنح الأسبقية لواد سلي

وواصلت تشكيلة المدرب سعيد حموش ضغطها على مرمى المحليين وذلك من أجل تسجيل هدف الأسبقية خصوصا في ظل تقدم جمعية وهران في النتيجة، حيث تمكن المخضرم ميباركي من الوصول لمرمى الشباب بعد تسديدة قوية بعد توغله داخل منطقة العمليات مانحا الأسبقية لفريقه عند الدقيقة 44 وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

قصيور يسدّد بقوة والقائم الأيمن يردّ

ومع بداية الشوط الثاني، حاولت تشكيلة الشباب الضغط على مرمى المنافس من أجل تعديل الكفة وكاد يكون لها ذلك بعد عمل جماعي منظم بين مازوني وحركاتي، هذا الأخير مرر كرة على طبق لقصيور الذي سدد بقوة لكن كرته ناب القائم الأيمن عن الحارس رحماني في التصدي لها وكان ذلك عند الدقيقة 47 .

ميباركي يضيّع ضربة جزاء لواد سلي

وعند الدقيقة 66 قاد المخضرم ميباركي هجمة مرتدة توغل على إثرها لمنطقة عمليات الشباب، ليراوغ قصيور بطريقة رائعة، لكن الأخير لمس الكرة بيده بغرابة ذلك ما جعل الحكم ثوابتي يعلن عن دون تردد، لكن ميباركي فشل في ترجمتها إلى هدف ثانٍ مفوتا بذلك فرصة تعميق الفارق لمصلحة واد سلي.

=======

أصداء اللقاء:

رديف واد سلي عاد بنقطة من غليزان وحافظ على صدارته

وفي الخرجة التي قادته إلى غليزان، تمكّن رديف واد سلي من إضافة نقطة إلى رصيدهم وذلك عقب فرضهم على نظرائهم من وادي رهيو في مواجهة انتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم بملعب زوقاري الطاهر ليحافظ بذلك الزوار على صدارتهم في جدول الترتيب العام للبطولة.

عامر فتحي وكلام الجديان غابا عن تشكيلة واد رهيو

وعانى مدرب شباب وادي رهيو مراد زروق كثيرا في المواجهة التي جمعت فريقه بمتصدّر ترتيب الرابطة الثانية وذلك بسبب الغيابات التي سجلها الشباب، خاصة في ظل افتقاده للثنائي عامر فتحي بسبب الإصابة كذا متوسط ميدان الفريق كلام الجديان الذي عاد لمقاطعة التشكيلة، ذلك ما جعل التقني الشلفاوي يعتمد على بعض لاعبي الرديف.

إدارة واد رهيو استنجدت بطبيب من غليزان في آخر لحظة

وبعدما تنقلت تشكيلة واد رهيو إلى غليزان بدون الطاقم الطبي في ظل مقاطعة هذا الأخير، اضطرت الإدارة الرهيوية للاستنجاد بطبيب من غليزان قبل نصف ساعة من انطلاق المواجهة التي جمعتها بالمتصدّر واد سلي، وهو الأمر الذي أنقذ الفريق من السقوط في فضيحة جديدة في صورة تعكس المشاكل التي يعيشها بيت الحمراء.

ديجياس غليزان تابع المواجهة رفقة مغارية

وكعادته، سجّل مدير الشباب والرياضة لولاية غليزان سلامة عبد القادر تواجده بملعب زوقاري الطاهر لمتابعة مواجهة شباب واد رهيو أمام ضيفه مولودية واد سلي لحساب الجولة 16 من الرابطة الثانية، رفقة كل من فضيل مغارية مناجير واد سلي وكذا الرئيس شيرانو، فيما غابت الإدارة الرهيوية عن هذا اللقاء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.