Ultimate magazine theme for WordPress.

أولمبي أرزيو 2 – 2 إتحاد الكرمة: بن مغيث يحرم لوما من فوز ثمين

28

قندوسي يتعرّض للضرب والمباراة تتحوّل لمعركة

خديجة.ب/ رضوان.م/

بطاقة الفنية: ملعب كربوسي منور، جو مشمس، تنظيم محكم لوكيل، مادلي، صحراوي.
تشكيلة أولمبي أرزيو: حرثي، زحاف، ملال، حمادوش، رحو، بوفرة- بن مغيت، حاجي، لعربي الشحط، بيكاذجة، خيثري، بكوش.
المدرب عيسى كينان.
تشكيلة إتحاد الكرمة: صحراوي، بن جلول، زراب، طيبي، براهمي، كلة، بوفايدة، سايح، عمري- بناصر، بوخاري، بوبكر.
المدرب قندوسي عيسى.

الشوط الأول كان متوازنا بدخول قوي للفريق الزائر إتحاد الكرمة في الدقيقة الـ8 القائد بوفايدة، قذفة قوية لكن الحارس لوما تصدى لها، رد فعل الفريق المحلي كان سريعا في الدقيقة الـ 13 عن طريق بيكاذجي، لكن صحراوي كان في المكان المناسب وأخرجها لركنية، بعدها واصل أصحاب الأرض على الزوار، حيث كاد المهاجم ملاح أن يفتتح باب التسجيل في الـ 14 لكن كرته جانب القائم الأيمن،في الدقيقة الـ 24 قدفة قوية من صناع ألعاب اتحاد الكرمة سايح لكن الحارس تصدى لها.
عرف اللقاء توقف في الـ 30 بسبب مناوشات بين اللاعبين لدقيقتين، بعدها عرف اللقاء تكافئ في عدد الفرص، دقيقة قبل نهاية المرحلة الأولى، اللاعب بوفايدة يستغل خطأ فادحا من المدافع زعاف يتوغل في منطقة العمليات لكن الحارس أخرجها من الخط الأمامي للمرمى.
فيما حملت المرحلة الثانية العديد من التغييرات في الدقيقة الـ 48 توزيعة من البديل هشام بن بريك، يقدم كرة من ذهب إلى العربي الشحط الذي قام بمقصية تدخل شباك الحارس صحراوي، في حين رد فعل الكرماوة كان سريعا عن طريق بوفايدة ركنية وبن جلول قام بتعديل ومباشرة بعد دقيقتين بيكادجي يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ 75 المدافع زعاف يعرقل مهاجم الكرمة بن جلول في منطقة العمليات الحكم المباراة يمنح الكرماوة ضربة جزاء ينفذها السايح ويعدل النتيجة وتواصل ضغط الزوار، بحيث كاد بوفايدة أن يضيف الثالث في الدقيقة الأخيرة بن مغيث يحرم لوما من ضربة جزاء شرعية.

الأصداء:

مدرب اتحاد الكرمة عيسى قندوسي غير مؤهل تابع الشوط الأول من المدرجات وبعد نهاية المرحلة الأولى، دخل الكوتش لإسداء التعليمات للاعبيه لكن مسيرو لوما قاموا بطرده واستعانوا بالأمن.
رئيس أولمبي أرزيو يحمي نفسه بـ “ليفيدار”.
رديف لوما فاز على ليرابيكا بـ3/1 بالذراع”
تبادل ملاسنات والتهم بين مسيري لوما وإتحاد الكرمة.
أول مواجهة رسمية لقندوسي عيسى.
بلعطوي غادر العارضة الفنية بعد حصتين من التدرّب خوفا من الضغط.

تصريحات:

بليمة: “قمنا بمباراة بطولية ونستحق هذه النقطة”
صرّح لاعب إتحاد الكرمة بليمة بعد نهاية المواجهة ليومية “الوطني” قائلا: “أدينا مقابلة بطولية وهدفنا كان العودة بالزاد الكامل لكن هذه النقطة ترضينا والبطولة لازلت طويلة وست جولات ستمكننا من ضمان البقاء”.

عادل كريدة: “التعادل يرضينا”
كما شكر رئيس اتحاد الكرمة: “أشكر اللاعبين زميلي وصديقي قندوسي الذي تحمّل المسؤولية، جئنا لنأخذ النقاط الثلاث لكن التأكيد سيكون في اللقاء المقبل”.

عيسى كنان: “منعرج المواجهة كان في ركلة الجزاء”
كما تحسّر مدرب أولمبي أرزيو عيسى كينان على تضييع الفوز قائلا: “منعرج المواجهة كان في ركلة الجزاء وكان الأقرب لتحقيق الفوز لكن هذه هي كرة القدم وحظوظنا تتقلّص يوما بعد يوم في ضمان البقاء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.