Ultimate magazine theme for WordPress.

أولمبي أرزيو – إتحاد الكرمة:داربي صعب لا يقبل القسمة على الإثنين

32

رضوان. ميلود/

يبحث اليوم فريق إتحاد الكرمة في تحقيق نتيجة قوية أمام الجار الغريم فريق أولمبي أرزيو، حيث سينزل الاتحاد المحلي ضيفا غير مرحب به من طرف أصحاب الأرض الذين سيعملون المستحيل من أجل الإبقاء على نقاط المباراة بملعب الشهيد منور كربوسي بأرزيو، وهذا بالرغم من صعوبة المهمة والمأمورية أمام فريق يبحث هو الآخر على تحقيق نتيجة إيجابية يكفر من خلالها على تعثراته الأخيرة النبي فصفت به إلى قاع الترتيب.

قندوسي مدربا لأكابر في مهمة جد معقدة أمام كنان

قندوسي لأول مرة مدرب للأكابر هذا وستحل تشكيلة الإتحاد من دون مدربها الرئيسي “نسيم صفراوي”، الذي غادر منذ الأسبوع الفارط وسيكون مدرب الرديف عيسى قندوسي صاحب الخلافة في مواجهة اليوم بعد أن وضعت في شخصه إدارة الفريق الكرماوة بقيادة رئيسها عادل كريدة الثقة الكاملة بعد عدم قبول المدرب السابق لمولودية وهران عمر بلعطوي قيادة العارضة الفنية نظرا لصعوبة التحدي والوضع ، ليكون المسئول الأول على العارضة الفنية قبل إيجاد خليفة المدرب المناسب لقيادة سفينة ” ليرباك ” إلى بر الأمان . تعداد الإتحاد مكتمل باستثناء الثاني حجي وعراب. سيكون تعداد إتحاد الكرمة شبه مكتمل في لقاء ظهيرة اليوم باستثناء الثنائي حاجي المعاقب وعراب المصاب وهو ما سيسمح للتقني قندوسي بوضع الثقة في بعض البدائل التي أبانت على علوي كعبها وهي كفيلة بمنح الإضافة. 

الأفضل فوق الميدان هو من ستكون له الكلمة الأخيرة

 وحول هذه المواجهة المحلية الوهرانية الواعدة والمهمة والتي لا تقبل القسمة على إثنين ولو أن التعادل يناسب أكثر الكرماوة الذين سيسعون لتحقيق هذا المبتغى حسب رأي التقني عيسى قندوسي الذي يرى بأن فريقه قادر على بعثرة أوراق أبناء المدرب المخضرم عيسى كنان في معقلهم الأصلي.

في نفس السياق يواصل نفس المتحدث قائلا: مباراة اليوم أمام أولمبي أرزيو، سندخلها من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لا غير رغم صعوبة المهمة أمام فريق يعيش نفس الظروف على مستوى الأرقام ويعاني في الأسفل الترتيب العام لبطولة القسم الوطني الثاني هواة، غير أنني متفائل بعودة فريقي بنتيجة إيجابية لا سيما وأن ضغط هذه المباراة المحلية الوهرانية، سيكون من جانب الفريق المحلي الذي سيدفع بكل قواه من أجل التسجيل مبكرا وهو ما يسمح لنا بمخادعته عن طريق المرتبات.

أتمنى أن يجري اللقاء في ظروف أمنية داخل وخارج الميدان والأفضل بدنيا ودهنيا هو من سترجع له الكلمة الأخيرة في نهاية هذا الحوار، وسنذهب بثوب الفوز حتى نبقى في أحسن رواق لتحقيق الهدف المنشود والشرعي وهو ضمان البقاء في الرابطة الثانية هواة للغرب.

غياب كل من حمداني وخلفي عن المواجهة الحاسمة

سيدخل زملاء الحارس مغرواي لقاء المحلي الوهراني أمام الجار الغريم أولمبي أرزيو بتعداد نفسه الذي شارك في أخر مواجهة أمام فريق مولودية سعيدة، لكن سيغيب عن القائمة التي سوف تشد الرحال لملعب الشهيد منور كربوسي بأرزيو كل من لاعب المتميز حمداني هداف الفريق وخلفي نظرا لعقوبة المسلطة عليهم، وبالرغم من هذا يملك المدرب المؤقت عيسى قندوسي الحلول لتعويضهم في لقاء لوما الحاسم والمهم لكرماوة الباحثون عن الابتعاد عن المنطقة الحمراء. لتذكير، عرفت مواجهة مرحلة الذهاب التي لعبت بملعب الشهيد الحبيب بوعقل بوهران تعادل الفريقين بوقع هدفين في كل شبكة.

منحة مغرية في حالة الفوز أمام الأولمبي اليوم

حسب مصادرنا الموثوقة منها من إدارة الكرماوة، وعد الرجل القوي في البيت الكروي عادل كريدة أمس لما نزل الفريق في فندق زنيث لقاء ليلة مباراة الأولمبي، زملاء المهاجم بوبكر بتقديم منحة مغرية تصل لخمسون ألف دينار جزائري في حالة فوزهم اليوم أمام فريق لوما صاحب الصف الأخير في بطولة القسم الوطني هواة للغرب. فهل ينجح زملاء القائد عبد الحق بوفايدة في تحقيق الانتصار أم سيواصلون هضم النتائج السلبية ؟

زملاء بكوش عازمون على هزم ليرابيكا

بدوره لايريد الجار الغريم فريق أولمبي أرزيو التفريط في نقاط المواجهة المحلية التي سيلعبها اليوم أمام فريق إتحاد الكرمة الجريح، حيث طالبت إدارة الأولمبي من لاعبيها في عدم ترك فرصة لعب داخل الديار تضيع من بين أيديهم وألحوا عليهم بهزم فريق الكرماوة الباحث عن النقاط الثلاث.

وفي هذا السياق، أجرى أشبال المدرب عسي يكنان أمس آخر حصة مرانية بملعب المواجهة بأرزيو، وكشف فيها الطاقم الفني عن قائمة لاعبين، حيث سيكون الأولمبي حاضر بنفس التشكيلة التي لعبت آخر مواجهة أمام الجار الغريم فريق جمعية وهران متصدر البطولة، ولقد وجه المدرب كنان الدعوة لأربعة عناصر من فريق الرديف وهم المدافع زنثار خير الذين وخثري سيف الدين والمهاجم بلزرق وأيضا لاعب الموهوب سرغين بلال، وهي عناصر قدمت مستوى مشرف في لقاء الأخير أمام زملاء عواد بوهران.

وفي سياق هذا اللقاء الذي يعتبر نوعا مع شكلي لفريق أبناء مدينة المحروقات، كشف لنا لاعب حاجي فيصل على أنهم سيلعبون المواجهة من أجل الفوز لاغير ولن يرضوا بتقاسم نقاط المواجهة أمام الجار الغريم فريق الكرماوة، وبالرغم من صعوبة المهمة إليهم لضمان البقاء في قسم الرابطة الثانية هواة للغرب، كشفت لنا عناصر لوما على نيتها في لعب ما تبقى من المواجهات بكل قوة لتحسين موقعها في الترتيب العام والخروج من الصف الأخير في نهاية الموسم الكروي، وعدم ترتيب أي مواجهة مع أين فريق كان سواء داخل أو خارج الديار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.