Ultimate magazine theme for WordPress.

أمل مغنية – غالي معسكر:عين الغالية على نقاط مغنية

48

محمد نذير. ر/

يشد فريق غالي معسكر صبيحة اليوم الرحال صوب مدينة مغنية أين  سيكون ملعب الإخوة نوالي زوال اليوم مسرحا للقاء الجولة العاشرة من قسم ما بين الرابطات و الذي سيجمع بين فريق غالي معسكر متصدر البطولة و المستضيف أمل مغنية، في لقاء يكتسي أهمية بالغة لكلا الطرفين. الغالية ستخوض غدا مباراة هامة ومصيرية و هي المواجهة التي سيكون فيها أشبال التقني بصغير مطالبين بتحقيق نتيجة ايجابية بالنظر إلى الوضعية التي يتواجدون فيها في الترتيب العام للبطولة، خصوصا بعد سلسلة النتائج الايجابية المسجلة مؤخرا و التي جعلت أبناء عاصمة مبايعة الأمير عبد القادر يحتلون الصدارة.

سيواجهون فريقا يلعب داخل قواعده

كما ستكون مباراة غاية في الصعوبة بالنظر للمعطيات التي تحيط بها، ومن أبرزها حاجة كل فريق للنقاط الثلاث خاصة وأن منافس الغالي هذه المرة يعاني من ناحية النقاط و يحتل مركز غير مريح و سيكون مجبرا هو الآخر على تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء اليوم تسمح له بتدعيم رصيده من النقاط، وما يجعل التعثر ممنوعا للغالي وهو أمر يوحي مسبقا بلقاء في القمة ومفتوح على كل الاحتمالات.

التضحية طيلة التسعين دقيقة مفتاح الفوز

هذا وكان الطاقم الفني للفريق بقيادة أمين بصغير و حميدة عبد القادر قد ركزا طيلة الحصص التدريبية التي خاضها الفريق قبيل مواجهة اليوم على الجانب النفسي من أجل تحفيز اللاعبين على بذل مجهودات أكثر في لقاء اليوم، و هي المقابلة التي تحتاج لتحضير نفسي كبير حتى يدخل رفقاء قيطارني اللقاء بمعنويات مرتفعة و التضحية منذ صافرة البداية من أجل إفتكاك الفوز و مواصلة الصدارة

اللاعبون واعون بحجم المسؤولية

تبقى مباراة زوال اليوم في غاية الأهمية بالنسبة لنادي غالي معسكر، وهو ما يعيه جديا زملاء القائد أمين جياد الذين حضروا بكل جدية طيلة الأسبوع الفارط من أجل أن يكونوا على أتم الاستعداد للقاء الجولة العاشرة الذي يكتسي طابع النهائي حيث أعرب العديد من اللاعبين ليومية الوطني عن أملهم بتحقيق مباراة في القمة و تحقيق نتيجة إيجابية سيكون وزنها من ذهب في باقي المشوار.

 

الغالي مطالب بالتعامل بعقلية النهائيات

 

فريق غالي معسكر، متصدر البطولة الحالية أصبح مطالبا بالتفاوض جديا في اللقاءات المتبقية من مرحلة العودة من اجل تجسيد الأهداف المسطرة. من اجل هذا، فإن اللاعبون أصبحوا مطالبين على التعامل مع مختلف المواجهات المتبقية في الموسم بعقلية النهائيات.

لعروسي ” حظرنا بجدية كبيرة

في تصريح له خص به جريدة الوطني أكد مدافع غالي معسكر محمد الأمين لعروسي أن زملائه يحضرون بكل عزم وجدية للقاء مغنية الذي ينتظرهم زوال اليوم مؤكدا أيضا أن رفقائه واعون بحجم المسؤولية المرماة على عاتقهم و سيبذلون كل ما لديهم من اجل تحقيق نتيجة ايجابية تبقيهم في صدارة الترتيب، تجعلهم يواصلون المشوار في أحسن الظروف على أمل إفراح وإسعاد جميع المعسكرية في نهاية الموسم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.