Ultimate magazine theme for WordPress.

ش. وادي ارهيو 0-0 ش/ عين وسارة:أحداث شغب في المواجهة وإصابات في صفوف الشباب

53

يوسف بوعبدالله/
بطاقة فنية: ملعب 19 مارس بجديوية تنظيم محكم، طقس غائم، أرضية صالحة، دون جمهور، تحكيم للثلاثي:، نادر علي، لعريبي، بوحسون والحكم الرابع: بن سايح.
تشكيلة شباب وادي ارهيو: بوشعور، سقار، حركاتي، قصيور، بعنون، ياسين زموري( قطاع د 66)، بن حيدة،سعيدة، حوريبة (صرارفي د 81)، بن عابد المدرب : مراد زروق.
تشكيلة شباب عين وسارة: الهامل، خير أسامة، سلامة، نقموش، خليفة، مختاري، زوماتي، رحماني، معيشي، بغدوس( جابرد 66)، وهبال (طاشور د52). المدرب: بوغراب.
الإنذارات:
سلامة د 34، نقموش د 66 لعين وسارة.
قصيور د 55، وبن حيدة د 67 لواد رهيو.

عجز شباب واد رهيو عن الخروج من دوامة النتائج السلبية وذلك بعدما سقط في فخ التعادل السلبي (0-0) وهذه المرة على ميدانه أمام ضيفه شباب عين وسارة في نتيجة جمّدت رصيد الفريق عند النقطة 11 لتتعقّد بذلك مأموريته في ضمان البقاء.
رأسية سعيدة أبعدها الهامل

وبالعودة إلى مجريات اللقاء فقد دخل المحليون بقوة منذ صافرة البداية للحكم نادر بغية افتتاح مجال التهديف سريعا، من أجل تحقيق الفوز أمام منافس مباشر على ورقة البقاء، فعقب ضغط كبير فرضته كتيبة زروق كانت أولى الفرص الخطيرة عن طريق رأسية المهاجم سعيدة عند الدقيقة 21 لكنها وجدت الحارس الهامل في إبعادها.

قذفة بن عابد مرت بعيدا عن مرمى الزوار

ضغط كتيبة المدرب زروق تواصل خلال هذا الشوط الأول، حيث حاول رفقاء قصيور تجسيد هذه السيطرة بهدف الأسبقية، حيث كان الدور هذه المرة على بن عابد الذي جرب التسديد من خارج منطقة العمليات لكن كرته مرت بعيدا ولم تشكل أي خطورة على مرمى عين وسارة وكان ذلك عند الدقيقة 32.

قذفة هبال أبعدها بوشعور ببراعة

رد فعل الزوّار تأخر إلى غاية اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، حيث حاول هبال التسديد من خارج منطقة العمليات لكن كرته كان لها بوشعور بالمرصاد عندما أبعدها للركنية التي لم تحمل أي جديد، ليعلن بعدها الحكم نادر عن نهاية هذا الشوط بالتعادل السلبي في النتيجة وبأداء لم يرق إلى المستوى المطلوب.

الحكم يرفض هدف الشباب بداعي التسلّل

ومع اقتراب المواجهة من نهايتها واصل المحليون ضغطهم من أجل خطف الفوز الذي يبعدهم نوعا ما عن مراكز الخطر، حيث تمكّنت كتيبة زروق من الوصول لشباك الزوار عن طريق سعيدة، لكن الحكم نادر كان له رأي آخر عندما رفض الهدف بداعي التسلل وكان ذلك عند الدقيقة 86 من زمن المباراة، لتتواصل بعدها المواجهة دون أن تحمل أي جديد معها لتنتهي بالتعادل السلبي الذي لا يخدم مصلحة الفريقين وخاصة أصحاب الضيافة.

أصداء اللقاء:
رديف شباب عين وسارة فاز بهدف دون رد

وتمكّن رديف شباب عين وسارة من إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيدهم وذلك عقب تغلبهم على نظرائهم من وادي رهيو بهدف دون مقابل عن طريق ضربة جزاء وقّعها شيبان خلال المرحلة الأولى في اللقاء الذي أقيم بملعب جديوية، ليعود بذلك الزوار بفوز ثمين فيما واصل تشكيلة الشباب نتائجها السلبية.

عامر فتحي ومازوني غابا عن تشكيلة زروق

وعانى مدرب شباب وادي رهيو مراد زروق كثيرا في المواجهة التي جمعت فريقه بعين وسارة وذلك بسبب الغيابات التي سجلها الشباب، خاصة في ظل افتقاده للثنائي عامر فتحي بسبب العقوبة وكذا المهاجم حسين مازوني بسبب الإصابة التي يعاني منها، ذلك ما جعل التقني الشلفاوي يعتمد على بعض لاعبي الرديف.

كلام الجديان أنهى المقاطعة وعاد للفريق

وبعدما غاب لاعب خط وسط ميدان الشباب كلام الجديان حمزة عن فريقه خلال المباريات السابقة بسبب مطالبته باللعب أساسي، الأمر الذي جعل يقاطع الفريق لفترة طويلة، شهدت القائمة التي وجه لها زروق الدعوة تواجد اللاعب على مقاعد البدلاء بعدما طوى صفحة الخلاف مع الطاقم الفني.

لاعبو عين وسارة طالبوا بركلة جزاء في الشوط الأول

وشهدت المواجهة خلال شوطها الأول احتجاجات كبيرة من لاعبي شباب عين وسارة على قرارات الحكم نادر، خصوصا في إحدى اللقطات التي طالبوا فيها بركلة جزاء إثر عملية عرقلة واضحة الأمر الذي أوقف اللقاء لعدة دقائق قبل أن تعود وتستكمل مرة أخرى.

اشتباكات كبيرة بين لاعبي الفريقين عقب نهاية اللقاء

ولم تكن نهاية المباراة عادية وذلك بعدما اختلطت الأمور داخل أرضية الميدان الذي شهد اشتباكات كبيرة بين لاعبي الفريقين وكذا اعتداءات خطيرة على بعض مسيري عين وسارة، ما استدعى تدخّل قوات الأمن التي عانت كثيرا حتى تعيد الأمور إلى نصابها.

وجرحى في صفوف شباب عين وسارة

كما تعرّض بعض لاعبي الفريق الزائر شباب عين وسارة إلى بعض الإصابات والجروح، ما تطلّب نقلهم للمستشفى من أجل تلقي الإسعافات الأولية، وهي الصورة التي لا تشرف بتاتا كرة القدم خصوصا وأن المواجهة سارت وسط روح رياضية كبيرة قبل أن تنقلب رأسا على عقب مع نهاية اللقاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.