Ultimate magazine theme for WordPress.

غالي معسكر – شباب بن باديس: الغالي في رحلة تأكيد الصدارة

15

محمد. ن/

سيكون فريق غالي معسكر صبيحة الغد على موعد مع سفرية يشد من خلالها الرحال صوب مدينة بن باديس لملاقاة الشباب المحلي، في لقاء يبحث فيه أبناء عاصمة مبايعة الأمير عبد القادر عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة صدارة المجموعة وتعميق الفارق عن الوصيف الملاحق المباشر فتح تلاغ.

للاعبون جاهزون ولا حديث إلا عن الفوز

 هذا وقد دخل لاعبو غالي معسكر مبكرا في أجواء المباراة القوية التي ستجمعهم زوال غد الجمعة بالمستضيف شباب بن باديس في إطار مباريات الجولة الثامنة من عمر قسم ما بين الرابطات عن مجموعة غرب، وتبدو شهية أشبال المدرب أمين بصغير مفتوحة لحصد انتصار جديد يثبتهم في صدارة الترتيب العام، وقد يمكنهم من توسيع الفارق لأكثر من نقطتين، ولهذا لا يدور الحديث داخل المجموعة سوى عن كيفية تحقيق الانتصار ولا شيء غيره، إذ يعلم رفقاء القائد جياد محمد الأمين بأن الخطأ ممنوع تماما عندما يتعلق الأمر باللعب داخل أو خارج أسوار ملعب مفلح عواد.

المعسكرية يبحثون عن ثاني انتصار خارج الديار

يسعى لاعبو غالي معسكر لتحقيق ثاني انتصار لهم خارج الديار هذا الموسم بعد الذي حققوه في الجولة السادسة أمام الجار تيغنيف، ومن المنتظر أن يدخلوا هذه المباراة بعزيمة أقوى من أجل الضرب بقوة منذ البداية، وفي حال عادوا بالزاد كاملا فإنهم سيواصلون بسط سيطرتهم على ريادة المجموعة. وعكس المباريات السابقة يملك الطاقم الفني بقيادة المدرب أمين بصغير عدة حلول في الخطوط الثلاثة في ظل جاهزية الحارس قيطارني بالإضافة إلى الحالة التي يوجد عليها سلامة الذي استعاد لياقته ويوجد أمام فرصة التأكيد بعد المستوى المقبول الذي أبان عنه في اللقاء السابق أمام اتحاد تلمسان.

بصغير من أجل إعداد وصفة لفريقه

سيسعى الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب أمين بصغير والمساعد حميدة عبد القادر في المباراة المرتقبة بين فريقه وشباب بن باديس على إيجاد الوصفة اللازمة لفريقه قصد تحقيق نتيجة إيجابية، كما يريد المسئول الأول عن العارضة الفنية للفريق أيضا من هذه المواجهة الساخنة بين الفريقين الوقوف على كل نقاط الضعف التي يعاني منها فريقه بغية وضع لمسته على التشكيلة ومواصلة المشوار في أحسن الظروف.

 الهجوم مطالب بالتأكيد

هذا و سيكون الخط الأمامي لفريق غالي معسكر مطالب في لقاء غد الذي سيجمعه بصحاب الأرض والجمهور شباب بن باديس مطالب بتأكيد صحوته في اللقاءات الأخيرة. وهذا من خلال تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف وترجمت الفرص التي تتاح للاعبي الخط الهجومي من جهة وتحقيق الفوز الذي يبقى الغالي بحاجة ماسة إليه خصوصا وأن المنافس المباشر فتح تلاغ سيلعب هو الآخر خارج قواعده. وهو ما يجعل أشبال التقني حميدة عبد القادر مطالبين بحصد النقاط الثلاث بأية طريقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.