Ultimate magazine theme for WordPress.

إدارة جمعية وهران ترفض التفريط في المهاجم كوريبة

حاج مرين يؤكد محدودية التعداد

17

منير.ب/

رفضت إدارة جمعية وهران تسريح لاعبها، “إلياس كوريبة”، بعد العرض الذي وصله من متصدر ترتيب القسم الثالث هواة وداد مستغانم، حيث سبق للجمعية أن رفضت منح اللاعب وثائقه خلال

فترة الميركاتو الخاصة بالرابطة الأولى و الثانية لحاجتها إلى خدماته وهو الأمر الذي قابله اللاعب المعني بالمقاطعة، إلا أن مسيري “لازمو” كانوا دائما يؤكدون أن غياب اللاعب يعود الإصابة شأنهم شأن االمدرب حاج إلا أن ذلك منافي للحقيقة. ولم يجلب فريق جمعية وهران أي لاعب خلال فترة الميركاتو كما رفض التفريط في أي عنصر من عناصره، رغم أعين فرق الرابطة الأولى عليهم على غرار أوكيل وبقية العناصر المتألقة، مفضلة إنهاء الموسم بها في ظل الهدف المسطر ألا و هو اللعب على الصعود.

أكد المدرب حاج مرين لمقربيه منذ قدومه لجمعية وهران على محدودية التعداد الذي تضمه لازمو خاصة وأن الفريق يلعب على الصعود، خاصة وأن التشكيلة تضم عناصر لها ما يكفي من الموهبة، لكن تنقصها الخبرة وهو ما كان واضحا للعيان في لقاءات الكرمة، مولودية سعيدة ومؤخرا شبيبة تيارت التي ضيع فيه أبناء المدينة الجديدة فوزا في المتناول، من جهته يرى الحاج مرين أن سلاح أشباله هو الإرادة والروح القتالية في قادم المواجهات، خاصة أن لا يزال في جعبة لازمو 6 مواجهات داخل الديار وهو ما يمنحها الأفضلية مقارنة بمنافسيها على التأهل لدورة اللقب.

مريني يتألق مع الرديف

تألق اللاعب مريني مع الفريق الرديف، خلال أغلب المواجهات التي يلعبها، في أول موسم له مع الجمعية قادما من نشعل سيدي شحمي، كما سبق لإبن الحمري التدرج في أصناف مولودية وهران، ليكون من بين الحلول التي قد يتم الاعتماد عليها في قادم الجولة، بعد استدعائها في الجولة ما قبل الماضية للفريق الأول أمام شباب واد أرهيو.

المبيت بني صاف أو تلمسان

وبالعودة لتحضيرات المواجهة المرتقبة السبت المقبل، أمام إتحاد رمشي التي تدخل في إطار الجولة الـ14 من الرابطة الثانية هواة الجهة الغربية، سيشد رفاق بودوح الرحال، نحو مدينة بني صاف أو ولاية تلمسان المبيت هناك في انتظار تحديد مكان الاقامة اليوم قبل التنقل غدا.

مشاركة بن حوى من عدمها تتأكد اليوم

في سياق منفصل باشر اللاعب الشاب بن حوى تدريباته مع المجموعة في انتظار تحديد مشاركته من عدمها في مقابلة رمشي اليوم من قبل طبيب الفريق بوراس، الجدير بالذكر أن اللاعب أجرى إشاعات بالرنين المغناطيسي وكانت النتائج سليمة ولا تدعو للقلق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.