Ultimate magazine theme for WordPress.

الصادة تحضر لمواجهة لوما وعينها على النقاط الثلاث

10

يواصل لاعبو مولودية سعيدة تحضيراتهم للمباراة المقبلة أين سيحلون ضيوفا على أولمبي أرزيو في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين نظرا لحتمية الفوز لكلا الفريقين، المولودية للابتعاد عن دائرة الخطر و تفادي الدخول في حسابات السقوط، ولوما من اجل الخروج من مؤخرة الترتيب، خاصة وأنها أول فريق مهدد بالسقوط هذا الموسم.

شيخي يشرف على التدريبات و يصر على الصرامة و الإنضباط

هذا وباشر التقني قادة شيخي مهامه على رأس العارضة الفنية للمولودية، حيث كان حاضرا بالملعب و التقى مع اللاعبين واجتمع معهم لوضع النقاط على الحروف وكذا رسم خارطة الطريق التي سيسلكها الفريق فيما تبقى من عمر البطولة، حيث أصر على وجوب الانضباط والصرامة في التدريبات و المباريات، وكذا التحلي بحب الفريق، وتشريف الألوان السعيدية، وهو ما جعل اللاعبين متحمسين لمواصلة المشوار.

شيباني يندمج مع المجموعة ويحصل على التصريح

من جهة أخرى عرفت مباراة مستقبل واد سلي مشاركة لاعب الوسط الدفاعي يوسف شيبانب لأول مرة هذا الموسم، بعد غيابه عن المباريات السابقة بسبب عدم تسريحه من مكان عمله، حيث أدى مباراة رائعة من خلال الدقائق التي لعبها، وساهم بصناعة اللعب وكذا الاسترجاع ليشكل ثنائي مع قائد الفريق الطاهر بن ويس.

الإدارة تعد اللاعبين بتسوية جزء من مستحقاتهم قبل عيد الفطر

هذا وحسب ما علمنا من مصادرنا الخاصة فإن الإدارة الجديدة بقيادة كافي بوعلام قد وعدت اللاعبين بتسوية جزء من مستحقاتهم خاصة العالقة قبل حلول عيد الفطر المبارك وهو ما وافق عليه اللاعبون وأكدوا أنهم سينتظرون الموعد المحدد، الحصول على جزء مما يدينون به.

في ذات السياق وفي تصريح أدلى به قائد الفريق الطاهر بن ويس أكد على ضرورة تكاثف الجهود و الوقوف بجانب الفريق سواء أنصارا كانو أو إدارة أو سلطات محلية وهذا قصد مساعدة الفريق الذي يعاني كثيرا هذا الموسم بسبب الضائقة المالية و كثرة الديون التي تخنق الصادة .

حكم بومدين

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.