Ultimate magazine theme for WordPress.

شباب عين تموشنت 2-1 إتحاد الكرمة:عامر يحيى يحرّر السيارتي في الوقت الحاسم

12

يوسف. بوعبد الله/

بطاقة فنية: ملعب مبارك بوسيف تنظيم محكم، جو مشمس، أرضية صالحة، دون جمهور، تحكيم للثلاثي:، دعاس، بعبوش، لعزيزي والحكم الرابع: عنتر.

تشكيلة شباب عين تموشنت  سفيون( فخري د 19)، حماني، خرباش، ساسي(عامر يحيى د 83)، جلاوي،غيز، صنابي، بن عمر، بن شينون، علالي (مولاي د 49)، أوسعد (غزالي د 76). المدرب: كبداني.

تشكيلة إتحاد الكرمة: صحراوي، طيبي، أعراب بوثلجة،كلة، خلفي، حمداني، بوخاري، سايح، بوفايدة، بناصر( إيبوزيدن د 73) المدرب: نسيم صفراوي.

الإنذارات:

أعراب د 52، حمداني د 58،خلفي د59، طيبي طرد د 65 للكرمة.

دحو د 66، خرباش د 82 لعين تموشنت.

 

الأهداف

بن عمر د 50. عامر يحيى د 85، لعين تموشنت.

حمداني د 24 للكرامة.

نجح شباب عين تموشنت في تحقيق فوز ثمين لحساب الجولة الثالثة عشر من بطولة القسم الثاني هواة عن الجهة الغربية، ذلك عندما قلب تأخّره في النتيجة أمام إتحاد الكرمة بانتصار بنتيجة هدفين لواحد حملا توقيع بن عمر وعامر يحيى ليرفع بذلك رصيده إلى النقطة 27 بفارق نقطة واحدة عن صاحبي الصدارة جمعية وهران وواد سلي.

حمداني يمنح الأسبقية للزوار من ضربة جزاء

وبالعودة إلى مجريات اللقاء، فقد دخل الزوار بقوة منذ صافرة البداية للحكم دعاس بغية افتتاح مجال التهديف مبكرًا، وكان لهم ما أرادوا عقب تحصل المهاجم بوخاري على ضربة جزاء إثر عرقلته من الحارس سفيون داخل منطقة العمليات، تمكن صانع الألعاب حمداني من ترجمتها إلى هدف منح به الأسبقية للكرمة عند الدقيقة 24 ليصعب بذلك المأمورية على أصحاب الضيافة.

رأسية ساسي أبعدها صحراوي ببراعة

ردّ فعل كتيبة المدرب كبداني تأخر إلى غاية اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، حيث حاول ساسي تعديل الكفة برأسية من داخل منطقة العمليات لكن كرته كان لها صحراوي بالمرصاد عندما أبعدها للركنية التي لم تحمل أي جديد، ليعلن بعدها الحكم دعاس عن نهاية هذا الشوط بتفوق مفاجئ ومستحق للزوار في النتيجة .

بن عمر يعدّل النتيجة لعين تموشنت وخلال الشوط الثاني استفاقت كتيبة المدرب كبداني نوعا ما، خاصة في ظل تراجع المحليين إلى مناطقهم الدفاعية لمحاولة الحفاظ على هذا التقدّم، حيث رمت بكل ثقلها من أجل تعديل النتيجة وهو ما نجح فيه المتألق عبد اللطيف بن عمر بعد عمل فردي جميل أسكن الكرة شباك صحراوي وكان ذلك عند الدقيقة 55، ليعيد بذلك السيارتي إلى أجواء اللقاء.

ضغط كتيبة المدرب كبداني على مرمى الكرمة تواصل خلال المرحلة الثانية التي تراجع فيها الزوار بشكل كلي لمناطقهم الدفاعية خصوصا مع النقص العددي عقب طرد طيبي وهو ما استغله البديل عامر يحيى الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني للشباب برأسية قوية عند الدقيقة 85 ليحرر بذلك زملائه الذين عانوا كثيرا، ولم تحمل باقي الدقائق معها أي جديد ليطلق الحكم دعاس بعدها صافرته معلنا عن فوز ثمين لشباب عين تموشنت أضاف به ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده ومقلّصا بذلك الفارق مع أصحاب الصدارة إلى نقطة واحدة.

أصداء اللقاء:

رديف شباب عين تموشنت فاز بهدفين مقابل هدف

وتمكّن رديف شباب عين تموشنت من إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيدهم وذلك عقب تغلبهم على نظرائهم من إتحاد الكرمة بهدفين لهدف، حملا توقيع كل من لرواش وبلغماري في اللقاء الذي أقيم بملعب مبارك بوسيف ليواصل بذلك أشبال المدرب خليفة عصمان نتائجهم الإيجابية، حيث رفعوا رصيدهم إلى النقطة 29 في وصافة الترتيب خلف المتصدر واد سلي بـ 34 نقطة.

الإدارة سوّت منحة الفوز على سعيدة لإنهاء المقاطعة

وسعيا منها إلى تحفيز اللاعبين على مواصلة الصحوة في بطولة القسم الثاني هواة وإقناعهم بالعودة إلى التدريبات عقب المقاطعة التي دامت يومين بعد لقاء الجولة الماضية، قامت إدارة الرئيس طالبي هواري بتسديد منحة الفوز المحقق على مولودية سعيدة، وذلك من أجل رفع معنوياتهم قبل اللقاء الصعب الذي كان ينتظرهم أمام إتحاد الكرمة وهي الخطوة التي أسعدت اللاعبين كثيرا، لاسيما وأنهم على دراية تامة بالأزمة المالية التي يمر بها السيارتي.

أنصار السيارتي قاموا بوقفة احتجاجية أمام مقر الولاية

ولأن الأزمة المالية ظهرت إلى الأفق في بيت السيارتي عقب مقاطعة اللاعبين للتدريبات بعد مباراة مولودية سعيدة في الجولة الفارطة، احتجاجا على عدم تسديد مستحقاتهم، فإن ذلك جعل المئات من أنصار الفريق ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية عين تموشنت لمطالبة السلطات بضرورة مد يد العون لإدارة طالبي التي قدمت كل ما لديها ولم تعد تملك الحلول لمجابهة المصاريف للتشكيلة التموشنتية التي دخل في الصراع بشكل جدي على ورقة الصعود، وهي الورقة التي لا يريد الأنصار أن تتسبب الأزمة المالية في تضييعها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.