Ultimate magazine theme for WordPress.

جمعية وهران 1-1 شبيبة تيارت: لازمو تكتفي بالتعادل وتضيّع الانفراد بالصدارة

31

تغطية: خديجة. ب/ رضوان.م/
بطاقة الفنية: ملعب الحبيب بوعقل، جو مشمس، تنظيم محكم، ثلاثي التحكيم: خروبي، خيالي، بالواد.
تشكيلة جمعية وهران: دلى، على العربي- ميباركي، حرير، بوداني، بلاحة، بلعريبي، بودوح، عواد – أوكيل، لهبيري، زرقين، كوريبة- شنافة د58.
المدرب حاج مرين.
تشكيلة شبيبة تيارت: شاوش، زردار، باعوش، طيبي، شعيب عقيب-، بلخيرة، مرسلي- حبشي، يا عبد الحميد، عابد، ميرازي، بوجبهة- عزوني.
المدرب عصمان.
الأصداء:
– فريق الرديف فاز بثنائية.
– عودة كوريبة بعد غياب 3 مباريات.
– وجد رئيس باغور صعوبات جمّة في دخوله إلى ملعب.

ضيّعت كتيبة جمعية وهران، الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني، أين تمكّن لاعبو شبيبة تيارت من تعديل النتيجة وخطف نقطة ثمينة من لازمو لتعيدها مرة أخرى في صراع مع شبيبة واد سلي التي عادت لتنافسها على الصدارة برصيد 28 نقطة.
بداية اللقاء كانت للفريق الزائر عن طريق هجمات مرتدّة، حيث أهدر اللاعب بوجبهة فرصتين سانحتين للتهديف في الدقيقتين الـ 3 و5، رد أصحاب الأرض عن طريق القائد عواد في الدقيقة 14 و15، وفي الدقيقة الـ28 بلاحة هو من مدها لكوريبة لم يستغل الفرصة وجد الحارس بالمرصاد، في الدقيقة الـ 30 اللاعب لهبيري بقذفة صاروخية يفتتح هدف التسجيل، رد الزوار كان سريعا عن طريق ميرازي، لكنه لم يكن فعّال وتدخل الحارس دلة لهجمات الفريق الزائر بوجبهة في الـ 36 كرة اللاعب ترتطم بالعارضة الأفقية وبعدها عرفت سيطرة الجمعاوة، أين كاد لهبيري إضافة الهدف الثاني.
فيما شهدت المرحلة الثانية وجه مغاير لأشبال عصمان الذين دخلوا بقوة، حيث أهدر اللاعب مرسلي فرصة التعديل النتيجة في الـ 52 كادت أن تزور شباك دلة لكن الحظ لم يكن معهم، وتواصل ضغط الزوار، حيث شنت هجمات مرعبة لكن دون فعالية، في حين اكتفى الجمعاوة باللعب في الوسط والدفاع عن المرمى ليحافظوا على هدف الفوز في الدقيقة الـ 76 ضيع لاعب الزرقة فرصة سانحة للتعديل وهكذا تواصلت مجريات اللقاء في الشوط الثاني بسيطرة الكلية للزوار الذين فعلوا كل ما بوسعهم لتعديل النتيجة وتسجيل الهدف والحظ كان معهم وتمّ تسجيل الهدف عن طريق البديل حبشي في الدقيقة الـ 87 ليحرر الزرقة في الوقت القاتل، ليقضي على أحلام أبناء المدينة الجديدة الذين كانوا يحلمون بإضافة الفوز الثاني على التوالي، لكن أشبال عصمان كانوا في المستوى ووقّفوا سلسلة انتصاراتهم.

تصريحات:
حاج مرين: “ضيعنا الفوز كان في المتناول”
بعد نهاية المباراة، صرّح مدرب جمعية وهران حاج مرين للوطني قائلا: “للأسف لم نكن في يومنا وضيعنا ثلاثة نقاط وسقطنا في فخ الكرة الثابتة والإرهاق أثّر على اللاعبين لكن الحظوظ لا زالت قائمة.

عصمان:” هذه النقطة مستحقة وتثبت صحوتنا”

من جهة أخرى، صرّح مدرب شبيبة تيارت قائلا: “خطفنا نقطة مستحقة ولو إستغلينا كل الفرص المتاحة لكننا سنؤكد أمام جيل عين الدفلى”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.