Ultimate magazine theme for WordPress.

ليرابيكا مطالبة بالانتفاضة أمام السيارتي

شباب عين تموشنت – إتحاد الكرمة

20

سيحل فريق إتحاد الكرمة بعد ظهيرة غد، ضيفا غير مرغوب فيه بملعب الشهيد أمبارك بوسيف بمدينة عين تموشنت، أين سيلاقي صاحب الصف الثالث في الرابطة الثانية هواة للغرب شباب عين تموشنت. وفي سياق هذا الحوار الكروي الذي يعد قمة الأسبوع الثالث عشر، أعد الطاقم الفني لكرماوة نسيم صفرواي العدة اللازمة لتحقيق نتيجة مشرفة اليوم أمام أشبال المدرب كبداني، حيث قام باستدعاء نفس العناصر التي شاركت  في لقاء الأسبوع الماضي ضد فريق شباب عين وسارة، حيث ثم أيضا إدراج الثلاثي الجديد في الميركاتو على غرار كل من صانع ألعاب سايحي سعيد والمهاجم بوخاري ولاعب خط الدفاع المحوري طيبي و لم تحمل القائمة أي جديد يذكر.

وفي نفس السياق، خدر المدرب صفراوي لاعبيه من تكرار نفس الأخطاء الدفاعية في لقاء اليوم أمام شباب عين تموشنت الباحث عن حصد العلامة الكاملة من أجل البقاء في سباق تحقيق الصعود لقسم الرابطة الأولى، حيث لا زال يحافظ على كامل أماله في لعب البوديوم وهذا بالرغم من السيطرة شبه المطلقة لكل من المتصدر جمعية وهران وفريق مستقبل واد سلي.

وفي أجواء هذا الحوار الكروي الذي يحمل طابع ثأري لأشبال الرئيس عادل كريدة، أين منى بخسارة بوهران أمام السيارتي، يعول زملاء القائد  المخضرم عبد الحق بوفايدة على الروح العالية لمجموعة من أجل الإطاحة بفريق الولاية رقم 46 الشرس داخل دياره، ويملك فريق إتحاد الكرمة كل الأوراق لقلب الطاولة على منافسيه اليوم بملعب الشهيد إمبارك بوسيف، ألا أنه يبقى مطالب بالتركيز أكثر وعدم ترك الفرص التي تأتي كهدايا لمنافس ،حتى يتجنب إهدار نقاط في هذا الحوار الكروي المهم لهم في طريقهم لتحقيق ضمان البقاء في الرابطة الثانية هواة للغرب لموسم أخر .

لتذكير، فإن توقيت لعب هذا الحوار الكروي يثير مخاوف عناصر الفريق التي عانت في الجولة الماضية لما لعبت لقاء عين وسارة في حدود الساعة الثالثة زوالا وهو عامل أثر بصورة سلبية على مردود زملاء حمداني من الناحية البدنية في الشطر الأخير من المواجهة. لتذكير، يبقى فريق الكرماوة يحافظ على تركيز اللاعبين قبل كل مواجهة رسمية في البطولة، حيث قضى التعداد ليلة مواجهة السيارتي في فندق زنيت بوهران كما جرت العادة.

رضوان. ميلود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.