Ultimate magazine theme for WordPress.

دينار يرد على تنحيته ونهب العقار ويكشف عن جماعة تكفيرية تلاحقه

484

نزل خبر إنهاء مهام المندوب البلدي لحي بوعمامة محمد دينار بدر الدين، والذي تلاحقه قضايا حسب المعلومات الواردة حول نهب العقار وقضايا أخرى يحقق فيها الأمن.
ومع نزول هذا الخبر دون أي بيان يذكر فإن مندوب قطاع بوعمامة ببلدية وهران، كذب في فيديو مصور بعد ساعة الإفطار مساء اليوم، هذه الأخبار المتداولة في مواقع التواصل الإجتماعي.
وكشف دينار عن أمور خطيرة للغاية حول مجموعة يقول تغذيها جماعة إرهابية ضده، وبأن الأمن يحقق في هذه المجموعة، وقال في صفحته على الفايسبوك أنه سيكشف بعض الأطراف الأحد، وهي الأطراف التي تعمل على أن يتنحى من منصبه تحت الضغط على السلطات.
تلاحق دينار قضايا العقار بحي بوعمامة وتتهمه جهات بأنه المتورط الأول واختار أن يرد على طريقته اليوم قائلا: “”يتمناو تنحيتي نكذب الإشاعات على توقيفي ومتابعتي قضائيا…هؤلاء لديهم مصالح في التعدي على العقار الموجود أنا أقف ضدهم الأحد سأذكر أسماءهم، هناك من يضغطون على السلطات لتحويلي إلى مهام أخرى”.
وتابع “جماعة تكفير تمول جمعيات وهناك من هم أرهابيين، يمولوا جمعيات لتشوه صورتي”.

وقال دينار أن جميع مشاريع بوعمامة مجمدة وسيكشف المستور والذي يريد محاربة الفساد أو محاربته يجب أن يكون نظيفا علما أن دينار يعتبر حلقة سر كبيرة في بلدية وهران.
ح/نصيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.