Ultimate magazine theme for WordPress.

غالي. معسكر ــ إتحاد. تلمسان:هلال الطلعة لازم اليوم يبان أمام تلمسان

95

خالد.ق/

ستكون تشكيلة النادي المعسكري بداية من الساعة الثالثة من مساء الغد على موعد للتباري مع الضيف إتحاد تلمسان في إطار الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لبطولة الهواة الثالث، في مباراة ستكون صعبة على الفريقين و بدون شك ستعرف تنافسا شديدا على أرضية الميدان، ستكون نقاطها غالية للفريقين نظرا لحاجة كل تشكيلة بحصد أكبر عدد من النقاط ، أصحاب الأرض والجمهور من أجل مواصلة مسيرتها نحو تحقيق هدف الصعود و الضيف من أجل التقدم أكثر نحو المقدمة في سلم الترتيب، و سيحاول أشبال الثلاثي بن صغير، أحميدة و أمبارك تأكيد نتيجة ” الميثالية.

رغبة كبيرة للتأكيد ومواصلة قيادة الترتيب

سيبحث بدون شك عناصر غالي معسكر مساء يوم عندما يواجه ضيفه أبناء الزيانيين  عن تأكيد النتيجة الإيجابية المحققة في آخر الجولة، حيث سيكون رفقاء المهاجم حمساس مطالبين بتحقيق نتيجة الفوز من أجل التأكيد للجميع بأن تحقيق الفوز أمام أحد الفرق المرشحة بقوة لم يكن من باب الصدفة بل نتيجة الأداء الذي قدموه في تلك المواجهة وكذلك رغبتهم الكبيرة في قيادة الغالي لتحقيق أفضل النتائج و الصعود في نهاية المطاف وبات من الضروري عليهم تجاوز المنعرج بسلام خاصة أن مرحلة العودة ستعرف تنافسا أشد من جميع الفرق .

الضغط والتسجيل من البداية مفتاح الفوز

سيكون رفقاء جياد مطالبين بدخول المباراة بكل قوة منذ بدايتها و عدم ترك الفرصة لعناصر الفريق الضيف للتحكم في مجريات اللقاء وتنظيم صفوفه إذا ما أرادوا الظفر بنقاط المواجهة كاملة ويجب على أصحاب الزي الأبيض والأخضر البحث عن التسجيل المبكر منذ البداية لأن ذلك سيسهل عليهم المهمة و سيزيل عنهم بعض الضغوط  .

الطاقم الفني يضع اللمسات الأخيرة اليوم

قبل 24 ساعة عن موعد مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب التي ستجمع غالي معسكر ببضيفه إتحاد تلمسان وجد الطاقم الفني تقريبا كل الأوراق بين يديه ليختار العناصر الأنسب لدخول المباراة و مواصلة التألق و رغبته كبيرة في الفوز يضع به الفريق في أريحية نحو تحقيق الحلم و يؤكد به عزمه على إنهاء البطولة في أحسن سيناريو وتحقيق هدفه المسطر منذ بداية الموسم وهو العودة ضمن حظيرة الثاني الذي بات إنتظاره منذ مدة من طرف عشاق للنادي المعسكري هذا الموسم .

الإرادة والرغبة في الفوز مطلوبة

 

و حسب حديث الطاقم الفني فإنه يريد أن يكون لاعبوه في المستوى المطلوب و من واجب كل لاعب أن يرمي ثقله من أجل تسجيل الفوز لا غير وتحقيق النقاط الثلاثة مكنة، لو إقتضى الأمر أن يضاعف كل لاعب المجهودات ليؤكد الفريق عودته للسكة الصحيحة .

الثقة بالنفس مفتاح التألق

كما هو معلوم فإن من بين عوامل النجاح في أي مهمة كانت و مهماى كانت طبيعتها وصعوبتها هي الثقة بالنفس، هذا ما حاول التقنيين إيصاله للمجموعة بالإضافة إلى مطالبتهم ببذل مجهودات إضافية خلال الحصص التدريبية المبرمجة لهذا الأسبوع حتى يكونوا في الموعد وحتى يدخلهم أجواء المباراة ألح الطاقم الفني على لاعبيه بأن يضعوا الثقة في أنفسهم مؤكدا لهم أنهم إن فعلوا ذلك سينجحون عفي تحقيق نتيجة ا الفوز بنقاط المباراة الثلاث.

ضرورة الإستثمار في الحالة النفسية

ويدرك التقني المعسكري مدى تأثير الجاهزية النفسية للاعبين يوم المباراة لأن تواجد أشباله في أفضل حالة نفسية سيسهل كثيرا مهمتهم في أداء مباراة في القمة وتسجيل نتيجة إيجابية بينما تواجدهم في عكس ذلك أي في حالة نفسية محبطة ومتأثرة لن يكون إطلاقا في صالح الفريق وسيصعب كثيرا مهمتهم في تحقيق مبتغاهم مما يجعله مضطرا للإستثمار في وضعية لاعبيه النفسية بعد تحقيق هدفهم في المنواجهة الماضية .

باشر الطاقم الفني منذ الحصة التدريبية التي جرت بالأمس على مستوى الملعب البلدي مفلاح عواد في تجريب الرسم التكتيكي الذي سيدخل به ا المباراة خاصة و أنه لم يعد يفصلنا عن هذا الموعد أقل سوى 48 ساعة ومن المنتظر أن يضبط الطاقم الفني التشكيلة الأساسية بشكل نهائي في الحصة التدريبية الأخيرة التي تجرى اليوم .

وسيعتمد على الأكثر جاهزية

ودون شك فإن الطاقم الفني بقيادة المدرب بن صغير عبد القادر سيعتمد على العناصر الأكثر جاهزية لإعداد قائمة 18المعنية بلقاء الغد وذلك بعد وقوفه على حالة اللاعبين طيلة الأسبوع .

آخر حصة تدريبية اليوم

من المنتظر أن يجري عناصر النادي المعسكري حصتهم التدريبية عشية اليوم والتي ستكون الأخيرة قبل لقاء الغد سيستغلها الطاقم الفني في وضع اللمسات الأخيرة على خطته والرسم التكتيكي الذي سيدخل به لقاء الغد أمامالتلمسانيين على أرضية ملعب بومفلاح عواد، قبل إعطاء قائمة اللاعبين المعنية بالمواجهة في نهايتها .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.