Ultimate magazine theme for WordPress.

الإطاحة بعصابة سراق المنازل آخر ضحية لهم مرقي عقاري بوهران

الأمن استرجع المسروقات وختمه

79

وضعت فرقة البحث والتدخل لشرطة وهران، حدا لنشاط عصابة إجرامية تتكون من 07أشخاص، من معتادي الإجرام، والسرقة آخر ضحية لهم كان مرقي عقاري.
أفراد العصابة تورطوا في قضايا السرقة بالتعدد بتوافر ظرفي الليل، والعنف بإستعمال أسلحة ظاهرة وإخفاء أشياء مسروقة، والتستر وعدم الإبلاغ عن جريمة، ،مع إسترجاع المسروقات (أجهزة كهرومنزلية – سيارة محل السرقة ).

العملية النوعية جاءت بعد الشكوى التي أودعها ضحية السرقة من داخل مسكنه طالت مركبته من طرف عصابة إجرامية، لتباشر ذات المصالح تحرياتها وأبحاثها وبفضل التنسيق الميداني المحكم مابين المصالح العملياتية، والعمل الإستعلاماتي.
تمكنت عناصر الفرقة من تحديد هوية افراد الشبكة الإجرامية الذين كانوا يستأجرون أحد المساكن بواجهة البحر كوكر لتنفيذ مخططاتهم الإجرامية ،بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية مع وكيل الجمهورية لدى محكمة عين الترك ، وإستصدار إذني بالتفتيش وتمديد الإختصاص لكل من محكمتي وهران وفلاوسن ، تمكن عناصر الفرقة من توقيف جميع أفراد العصابة وإسترجاع المسروقات المركبة المسروقة من نوع بيجو 3008، وإسترجاع مجموعة من الأجهزة الكهرومنزلية المتمثلة في ( تلفاز بلازما من نوع سامسونغ pus50- قارئ أقراص كوندور DVD- ميكرو أوند -02 مكبر صوت أحدهما من نوع كوندور والأخر من نوع LG-)، ختم دائري لمرقي عقاري خاص بالضحية .
،مبلغ مالي قدره 64.000دجبالإضافة إلى دراجة نارية مستعملة في عملية السرقة.

ق/ياسمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.