التشكيلة تعود للتدريبات و الرئيس يسلمهم منحة الفوز

admin19 أبريل 2021آخر تحديث : منذ سنتين
admin
رياضة
حساسنة
حساسنة

عادت تشكيلة مولودية الحساسنة إلى جو التدريبات في معنويات مرتفعة ، حيث سلم رئيس الفريق منحة الفوز على المتصدر غالي معسكر نهاية الأسبوع الفارط بهدفين لهدف لترتقي المولودية للمركز الثاني ب9 نقاط و تقلص الفارق عن المتصدر إلى نقطتين .

من جهة أخرى، يواصل التقني بنور إشرافه على زملاء الحارس عبدلي ، حيث أكد أن لاعبيه على أتم الاستعداد للقاء القادم و الذي سيواجهون فيه صاحب المركز الأخير أمل مغنية بملعب هذا الأخير ، في مباراة الجولة السابعة من بطولة قسم الهواة غرب الفوج 1.

عودة زلاق إلى التدريبات الجماعية

شهدت تدريبات مولودية الحساسنة عودة اللاعب زلاق من الإصابة وانضمامه إلى المجموعة بعدما غاب عن مباراة فتح تلاغ بسبب الإصابة التي تلقاها في مباراة مثالية تغنيف، وخرج على أثرها من اللقاء، وهذا ما سيمنح المدرب بنور إضافة في اللقاء المقبل.

المهاجم مهدي قدم مباراة رائعة و ترك انطباعا حسن

من جهة أخرى عرفت مباراة فتح تلاغ الظهور الأول للمهاجم مهدي الذي قدم مباراة في القمة أين صال وجال وشكل خطورة على مرمى تلاغ وكان سما قاتلا أقلق دفاع الفتح، وهذا ما ترك انطباعا حسنا لدى مناصري مولودية الحساسنة الذين أثنوا على إمكانياته و اعتبروه صفقة ناجحة للفريق .

ح.بومدين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
PHP Code Snippets Powered By : XYZScripts.com