Ultimate magazine theme for WordPress.

م. سعيدة 0- 1 ش. عين تموشنت: السيارتي تُسقط الصادة في فخّ الهزيمة

21

سقطت مولودية سعيدة في فخ الهزيمة، أين قدمت الفوز على طبق من ذهب للجار عين تموشنت الذي خطف ثلاث نقاط وترك مولودية سعيدة بحسرة حيث تواصل تضييع النقاط يمينا وشمالا.

بطاقة فنية: ملعب سعيد عمارة، جو بارد، تنظيم محكم، ثلاثي التحكيم: ناذر محمد علي بمساعدة كل من : لعريبي وبوحسون والحكم الرابع مغيزي.

تشكيلة م. سعيدة: فرحي، كروشي، قميدي، بوعنان، قادوس، بن سعيد، بن ويس، مساك، لوكار، طلحة، عواد، المدرب قديرو حمداد.

تشكيلة ش. عين تيموشنت : سفيون، حماني،جلاوي، عابد، ساسي، قيز، عزماني، بن شيمون، مولاي، علالي، أوجاد، المدرب كيداني محمد أمين. .

في بداية اللقاء، دخل الزوار بقوة، حيث هددوا مرمى المولودية في الدقيقة 6 عن طريق الجناح علالي الذي انفرد بالحارس فرحي، هذا الأخير أغلق الزاوية أمامه لتمر الكرة ببضع سنتيمترات عن المرمى، المولودية بدورها ترد عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها الظهير قادوس نحو الرؤوس أخرجها المدافع جلاوي بصعوبة، لتليها تسديدة صاروخية من صانع الألعاب مساك في الدقيقة 18 حولها المدافع حماني إلى ركنية، من جهته السيارتي رمت بثقلها نحو مرمى الحارس فرحي، وبعد خطأ فادح من المدافع كروشي استغله وسط الميدان عابد، قبل أن يتدخل بوعنان وينقذ الموقف في آخر لحظة، ليتواصل اللقاء بسيطرة مطلقة للمولودية ولكن بدون أي جديد، ليعلن بعدها الحكم ناذر عن نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، دخل زملاء القائد بن ويس اللقاء في محاولة لاخذ الاسبقية من خلال هجمة معاكسة وتمريرة بالمليمتر من بن سعيد نحو مساك الذي وجد نفسه وجها لوجه ليرفع الكرة فوق مرمى الحارس سفيان، ويضيّع فرصة محقّقة للتسجيل، الأمر الذي جعل هجوم السيارتي ينتفض، حيث قاد المتألق علالي هجمة منظمة ترجمها المهاجم بن شيمون إلى هدف في الدقيقة 68 .

المحليون حاولوا العودة في النتيجة لكن كان للحكم رأي آخر، حيث أعلن عن حالتي تسلسل لم يراها إلا هو وسط احتجاج اللاعبين، لتتواصل هجمات المولودية عن طريق الاظهرة قوميد وقادوس هذا الأخير توغل داخل منطقة العمليات ليعرقله القائد حماني، ويعلن بعدها الحكم ناذر عن ضربة جزاء في الدقيقة 81، يتقدم عواد لتنفيذها ويضيعها بعد تصدي رائع من الحارس سفيون، ليتواصل اللقاء بمد هجومي للصادة قابلته استماتة دفاعية من السيارتي في آخر أنفاس اللقاء، ليعلن بعدها الحكم ناذر عن نهاية اللقاء بفوز شباب عين تيموشنت بهدف دون رد .

كبداني مدرب شباب عين تيموشنت: “المباراة كانت صعبة لكن فوزنا مستحق

المباراة كانت صعبة ولعبنا اللقاء بناءً على جزيئيات، كما أن العشب الطبيعي أثّر كثيرا على مردود اللاعبين، ولكن الارادة والعزيمة صنعت الفارق ومكنتنا من حصد النقاط الثلاث، أما بالنسبة لطموحات الفريق هذا الموسم، فالهدف الأول لنا هو البقاء .

الطاهر بن ويس قائد فريق مولودية سعيدة : “الخسارة ستزيد من معاناتنا”

نتأسف كثيرا على الخسارة اليوم والتي جاءت عكس مجريات اللقاء، وهذا بعد السيطرة المطلقة لنا على مجريات المباراة، حيث حاولنا التسجيل مبكرا لكن السيارتي كانت السباقة في التسجيل، ضف إلى ذلك أننا ضيعنا ضربة جزاء كان من شأنها ان تعيدنا إلى اللقاء، رسالتنا إلى المسؤولين أن يدعموا الفريق قبل أن تخرج الأمور عن السيطرة ويسقط الفريق إلى قسم الهواة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.