Ultimate magazine theme for WordPress.

ميثالية تيغنيف 0-1 غالي معسكر: الحكم يوقف اللقاء و الغالي يفوز بالنقاط

52

يسعد. سفيان             

 بطاقة تقنية: ملعب حساين لكحل، جو ممطر، تنظيم محكم، جمهور غائب، التحكيم للثلاثي رحيم بمساعدة زڨاي و عزلاوي، محافظ اللقاء منصوري بومدين.

تشكيلة م. تيغنيف: مغربي، قاضي، دڨاڨ، مرسلي، حمدادو،عربان، بطاهر، دوخي، بطيش، مني،المدرب قداوي محمد.

تشكيلة غ. معسكر : قيطارني، مطماطي، سلامة،عمروني، لعروسي، جياد، دايخ، تاجر، نكروف، حمساس، حامق، المدرب : أمين بصغير.

الأهداف : حمساس د 39 – غالي معسكر.

احتضن ملعب الشهيد حساين لكحل بتغنيف لقاء قمة الجولة السادسة من بطولة قسم ما بين الجهات غرب والذي جمع بين ميثالية تيغنيف و الغريم التقليدي غالي معسكر. لقاء كان يتجه في الطريق الصحيح و وسط روح رياضية عالية بين اللاعبين قبل انقلاب الموازين في الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول، مما أجبر حكم الساحة على توقيف اللقاء بصفة نهائية و إعلان فوز غالي معسكر. وبالعودة للحديث عن مجريات المقابلة فإن البداية كانت من جانب الزوار الذين باشروا بالهجوم في الدقيقة الثالثة من المرحلة الأولى عن طريق تاجر الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس و خطأ في ترويض الكرة يحول دون الوصول إلى المبتغى رد أصحاب الأرض جاء سريعا عن طريق اللاعب عربان في الدقيقة السابعة إثر قذفة قوية مرت ببضع سنتمترات عن إطار المرمى و ثلاث دقائق فقط بعد ذلك، يوسف مني بعد عمل جماعي ينفرد بالحارس و هذا الأخير يتألق و يخرج الكرة ببراعة تامة كان هذا في الدقيقة العاشرة. لينحصر اللعب بعدها وسط الميدان مع تسجيل تكافئ في اللعب من جانب الفريقين. و الدقيقة الـ 25 هجمة من جانب المعسكرية تنتهي بفتحة في العمق والحارس مغربي في وضعية جيدة يبعد الخطورة و يحرم الغالي من هدف. ضغط المعسكرية تواصل قصد تسجيل هدف السبق وهو ما كان لهم في الدقيقة الـ 39 اثر مخالفة ملعوبة بسرعة، فتحة في العمق و المهاجم حامق يسدد ، يبعدها الحارس في المرة الأولى ، حمساس في المتابعة ويفتتح باب التسجيل للغالي. ليتوقف بعدها اللقاء لأزيد من ربع ساعة وسط احتجاجات بين اللاعبين، مما أجبر حكم الساحة على توقيف اللقاء بصفة نهائية وإعلان فوز غالي معسكر و السبب في ذلك حسب الحكم رحيم هو تعرضه لاعتداء من طرف أحد لاعبي الفريق المستضيف مباشرة عقب تسجيل الهدف الأول.

البداية كانت من جانب الزوار الذين باشروا بالهجوم في الدقيقة الثالثة من المرحلة الأولى عن طريق تاجر الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس وخطأ في ترويض الكرة يحول دون الوصول إلى المبتغى رد أصحاب الأرض جاء سريعا عن طريق اللاعب عربان في الدقيقة السابعة اثر قذفة قوية مرت ببضع سنتمترات عن إطار المرمى وثلاث دقائق فقط بعد ذلك، يوسف مني بعد عمل جماعي ينفرد بالحارس و هذا الأخير يتألق ويخرج الكرة ببراعة تامة كان هذا في الدقيقة العاشرة لينحصر اللعب بعدها وسط الميدان مع تسجيل تكافئ في اللعب من جانب الفريقين. والدقيقة الـ 25 هجمة من جانب المعسكرية تنتهي بفتحة في العمق والحارس مغربي في وضعية جيدة يبعد الخطورة ويحرم الغالي من هدف. ضغط المعسكرية تواصل قصد تسجيل هدف السبق وهو ما كان لهم في الدقيقة الـ 39 إثر مخالفة ملعوبة بسرعة، فتحة في العمق و المهاجم حامق يسدد، يبعدها الحارس في المرة الأولى، حمساس في المتابعة ويفتتح باب التسجيل للغالي ليتوقف بعدها اللقاء لأزيد من ربع ساعة وسط احتجاجات بين اللاعبين.

إدارة ليديال تسدد حقوق الانخراط في الوقت البديل

هذا وقد عرف بيت فريق ميثالية تيغنيف، نهاية الأسبوع الفارط أي قبيل لقاء أمل، حركة غير عادية بسبب مقاطعة بعض اللاعبين للتدريبات ومغادرتهم المدينة صوب مسقط رؤوسهم ونعني بذلك اللاعبين القاطنين خارج تراب الولاية إلا أنهم عادوا لجو التدريبات العادية بعد عصر الخميس الماضي.

كما عرفت نهاية الأسبوع الفارط جملة من المشاكل التي ظهرت دفعة واحدة في بيت ” ليديال” فبعد مقاطعة بعض اللاعبين للتدريبات كانت رابطة ما بين الجهات قد راسلت إدارة النادي قصد الإسراع في تسديد حقوق الانخراط في الرابطة وإلا لن يلعب لقاء الجولة السادسة ومعاقبة الفريق، مانحة بذلك يوم الخميس كآخر يوم لدفع المستحقات، مما أجبر رئيس الفريق على طرق كل الأبواب لتوفير المبلغ المطلوب وتسديد حقوق الانخراط قبل وقوع الكارثة.

قيطارني وسلامة يعودان

عرفت تشكيلة غالي معسكر التي واجهت فريق ميثالية تيغنيف يوم أمس عودة كل من الحارس قيطارني الذي تعافى من إصابة، إضافة إلى عودة اللاعب سلامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.