Ultimate magazine theme for WordPress.

مركز سبل الخيرات:منح 400 وجبة لمرضى الأطفال بمستشفىي كناستيل والحاسي

60

تتضاعف المجهودات الخيرية لفائدة المرضى بالمستشفيات من خلال نشاط الجمعيات الخيرية التي تقصد الهياكل الاستشفائية في شهر رمضان في توزيع الوجبات الساخنة لفائدة المرضى دون استناء سواء، حيث تميزت الأجزاء التضامنية منذ حلول رمضان بمنح و توزيع مئات الوجبات الساخنة .
وفي هدا السياق قام مدير الشؤون الدينية و الأوقاف لأحد المطاعم التي يشرف عليها مجلس سبل الخيرات بالتنسيق مع جمعية خدام الرحمان بإشراف إمام مسجد الرضوان والذي يقدم أكثر من 400 وجبة محمولة منها 300 لمستشفى الأطفال بكنستال هم وعائلاتهم و 100 وجبة توجه إلى عائلات الأطفال مرضى السرطان الذين يقيمون بفيلا أحد المحسنين إلى جانب قيام العديد من الجمعيات بتوزيع وجبات للأطفال بمستشفى السرطان بمسرغين و غيرها من الحملات التضامنية .
كما استفادت العديد من العائلات المعوزة والفقيرة منذ حلول شهر رمضان بوهران من مساعدات وتتابع الجهات المعنية العملية عن كتب كما قامت مديرية النشاط الاجتماعي قبيل حلول الشهر الفضيل بحملات جمع المتسولين والمشردين علاوة على إفطار اللاجئين الأفارقة بمنحهم وجبات محمولة.
من جهته مجلس سبل الخيرات يشرف يوميا على توزيع الوجبات المحمولة لإطعام الصائمين، حيث تم أمس الأول، توزيع أكثر من 800 وجبة محمولة بإشراك متطوعين ضمن فريق كله عزم وإرادة .
كما ،يتوقع مسؤولي الهلال الأحمر الجزائري تقديم نحو 20 ألف وجبة طيلة شهر رمضان من خلال النقاط التي تم فتحها كما تشارك العديد من الجمعيات والمتطوعين في فتح مطاعم السبيل والإفطار المتواصل لنهاية الشهر، علاوة على أعمال خيرية أخرى تتمثل في كسوة العيد وختان الأطفال.
عادل.م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.