Ultimate magazine theme for WordPress.

مسجد ابن تيمية يُطعم 250 شخصا أوّل شهر رمضان

أجواء الرحمة والتعاطف تطبع وهران

53

تكفّل المشرفون على تسيير مسجد ابن تيمية الواقع بنهج الألفية ببلدية بئر الجير، بتنظيم مائدة إفطار وأشرفوا على عملية إطعام 250 شخصا من المحتاجين وعابري السبيل خلال اليوم الأوّل من الشهر الفضيل.

حيث نصبت خيمة كبيرة بمحاذاة المسجد لاستقبال الأشخاص الذين توافدوا بشكل كبير، وبادر فريق من المتطوّعين تابعين للمسجد بإحضار وجبات الإفطار للصائمين على مستوى المرآب تابع لمسجد ابن تيمية، أين تمّ تحضير أزيد من 250 وجبة ساخنة لفائدة المعوّزين وكذا عابري السبيل.

وحرص المشرفون على التقيّد الكامل بشروط النظافة واحترام البروتوكول الصحّي في إعداد الوجبات وتقديمها للصائمين، بعد تنظيم موائد الإفطار بالخيمة المنصّبة خصيصا بالقرب من المسجد، كما أشرف المتطوّعون، على توزيع الماء والتمر على المصلّين وضيوف الرحمن.

وقد جرت العملية في ظروف سادتها أجواء التراحم والتضامن وهي مبادرة خيرية تعود كل موسم صيام عكست الخصال المعروفة عن الشعب الجزائري لاسيما في شهر الرحمة والغفران.

وهي مبادرة استحسنها عابرو السبيل والعائلات المحتاجة والتي وجدت في إمدادها بالمساعدة ضرورية، نظرا للظرف الصعب وتدهور الوضع المعيشي، لاسيما محدودية دخل العشرات منهم.

بلعمش هواري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.