Ultimate magazine theme for WordPress.

مثالية تيغنيف – غالي معسكر…قمة معسكرية بتوابل خاصة

123

سفيان. ي

تُدرك بطولة ما بين الرابطات مجموعة غرب جولتها السادسة زوال غد وتقترح علينا عدة مواجهات جديرة بالمتابعة تتصدرها مباراة الداربي المعسكري والجمهور مثالية تيغنيف والضيف الجار غالي معسكر وهي المباراة التي تتصدر قمة الجولة السالفة الذكر بداية من الساعة الثالثة زوالا، والتي سيكون ملعب الشهيد حساين لكحل بتغنيف مسرحا لها.

المباريات بين الناديين عادة ما تجري في أجواء رائعة و تحمل من الإثارة والتنافس ما يجعلها تستقطب الكثير من الاهتمام ويصعب التكهن بنتيجتها مسبقا بالنظر لأهداف كل فريق.

.

المحليون من أجل تأكيد الإستفاقة

ستكون مباراة اليوم التي تجمع بين الجارين “ليديال” و”الجسيام” ذات طابع خاص بالنسبة للفريق المحلي مثالية تيغنيف الذي يعول طاقمه الفني بقيادة المدرب الجديد محمد قداوي واللاعبين على تحقيق ثاني نتيجة ايجابية على التوالي بعد الفوز الأخير المحقق داخل الديار ضد اتحاد تلمسان، حيث يعول طاقم المثالية على أفضلية الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة ايجابية و مواصلة الاستفاقة.

الزوار لن يتنقلوا بثوب الضحية

ففي الوقت الذي تبحث فيه مثالية تيغنيف عن تحقيق نتيجة إيجابية أخرى في لقاء اليوم فإن الفريق الجار غالي معسكر لن يتنقل هو الآخر صوب مدينة تيغنيف بثوب الضحية بل سيقدم هو الآخر كل ما لديهم فوق أرضية الميدان من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أو العودة على الأقل بنقطة التعادل من ملعب الشهيد حساين لكحل ومواصلة الوصافة.

آخر حصة تدريبية أمس لكلا الفريقين

بعد عودتهم إلى جو التدريبات منذ حوالي ثلاثة أيام، أنهى كلا الفريقان ونقصد غالي معسكر و مثالية تيغنيف تحضيراتهما تحسبا لمواجهة الغد يوم أمس، حيث عمل الطاقم الفني لكلا الفريقين على ضمان جاهزية تامة لأشبالهم من كافة الجوانب وتصحيح كافة الأخطاء المرتكبة في اللقاءات السابقة من أجل تفادي تكرارها في لقاء الغد.

صراع تكتيكي بين المدربين

ففي الوقت الذي يبحث فيه غالي معسكر عن تحقيق نتيجة ايجابية من بوابة مثالية تيغنيف في لقاء الغد من أجل وضع حد للنتائج السلبية فإن المنافس والغريم يبحث عن إبقاء الزاد كاملا داخل أسوار ملعبه، الأمر الذي من دون شك سيدفع بالمدربين قداوي محمد وعزيز بوط من جانب المثالية المحلية و أمين بصغير من جانب الضيف غالي معسكر إلى إعداد الخلطة و الوصفة التكتيكية المناسبة لهذه المباراة التي تبدو سهلة على الورق صعبة فوق الميدان.

المباراة ستكون خاصة لبعض اللاعبين

وستكون المباراة السالفة الذكر ذات طعم خاص بالنسبة لبعض اللاعبين الذين سيواجهون فرفهم السابقة في صورة كل من عادل حمساس و بوديسة اللذان سيواجهان فريق موسمها السابق مثالية تيغنيف، إضافة إلى اللاعب مني يوسف من جانب المثالية الذي سيسترجع أجمل ذكرياته مع الغالي في مباراة الغد، كما ستكون ذات نكهة أخرى و هذا عندما يواجه المدرب و اللاعب السابق في غالي معسكر قداوي محمد وعزيز بوط فريقهما السابق الذي سبق وأشرف على تدريبه في سنوات ماضية و حقق معه نتائج ايجابية.

تحكيم نزيه يعني نجاح المواجهة

ومما لا شك فيه فإن مهمة الحكام يوم غد لن تكون سهلة على الإطلاق بما أن الضغط سيكون شديدا في الملعب من جهة وبما أن التنافس سيكون على أشده بين الفريقين على النقاط الثلاث من جهة أخرى سواء من جانب المثالية المحلية الذي يريد الفوز بهذا اللقاء من أجل مواصلة الانطلاقة الجيدة التي حققها مؤخرا، وغالي معسكر أيضا الذي لن يتنقل هو الآخر بثوب الضحية إلى تيغنيف بل سيقدم كل ما لديه طيلة التسعين دقيقة من أجل الخروج بأخف الأضرار من المقابلة ولما لا العودة بالزاد كاملا وعليه فإن الثلاثي الذي سيدير مواجهة الغد مطالب بإنجاح الداربي ويؤدي دوره كما ينبغي بعدم اقتراف أخطاء تؤثر في النتيجة النهائية للمقابلة.

أهم شيء الروح الرياضية

في الأخير، تجدر الإشارة إلى انه وبغض النظر عن نتيجة لقاء الغد سواء كانت سلبية أو إيجابية يجب على أنصار الفريقين التحلي بالروح الرياضية وإعطاء صورة حسنة عن الداربي الذي سيكون بمثابة عرس كروي لولاية الأمير عبد القادر.

بوزيان: “نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية”

أبدى المدافع الشاب حسام بوزيان، من جانب غالي معسكر، في تصريح خص به يومية الوطني أن مباراة اليوم حضر جديا لهذه المباراة مؤكدا انها ستلعب على جزيئات صغيرة، حيث صرح لنا قائلا :المباراة ستكون صعبة للغاية، وأن الضغط سيكون سيد الموقف في لقاء اليوم، موضحا أن الجانب البسيكولوجي سيلعب دورا كبيرا في مثل هذه المواجهات، يجب خوض اللقاء بجدية وتركيز كبيرين و أهم شيء هو الروح الرياضية بين الفريقين وإعطاء صورة جميلة عن الداربي المعسكري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.