Ultimate magazine theme for WordPress.

إدارة مستشفى وهران تؤكد صب رواتب مستخدميها هذا الأسبوع

بعد احتجاجات صاخبة اليوم

58

أصدرت إدارة المستشفى الجامعي بوهران، بيانا اليوم حول احتجاج دخله فيه المستخدمين، مفاده اتخاذ جميع الإجراءات التي تهم دفع مستحقات العمال وفي الآجال القانونية رغم التأخر الذي تسببت فيه أطراف أخرى. وفصلت الإدارة في تدابير المنحة الخاصة بكوفيد-19 ، بتوضيحها أن بوصول الفاكس الذي ينص على صبها للعمال بصفة استثنائية إلى الإدارة يوم الثلاثاء 06 أفريل الماضي على الساعة السادسة والنصف مساءا وقد تم إيداعها يوم الأربعاء 07 أفريل لدى أمين الخزينة بالمستشفى في انتظار صبها في حسابات العمال.
وفيما يخص الراتب الشهري الخاص بشهر أفريل فقد تم إيداع حالة المصفوفة للأجور لدى مصالح المراقب المالي في الآجال القانونية يوم 03/02/2021 وبعد المراقبة والتدقيق تم إعادة إيداعها في 16 مارس 2021 وقد تم تسوية الأمور اليوم مع مصالح المراقب المالي بعد تدخل المدير العام للمستشفى وسيتم صب الرواتب خلال الأسبوع الجاري.
وفيما يخص منحة المردودية الخاصة بالثلاثي الأول للعام الجاري والتي روجت بعض الصفحات في مواقع التواصل الإجتماعي أنها من ضمن مطالب الوقفة الإحتجاجية اليوم، تنفي إدارة المستشفى الجامعي بوهران هذه المغالطات حيث أنها قامت بإيداع منحة المردودية لدى مصالح المراقب المالي في آجالها في 20 مارس الماضي وقد تم صبها في حسابات العمال مع بداية شهر أفريل الحالي.
ق/ياسمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.