Ultimate magazine theme for WordPress.

لازمو تتربع على عرش الصدارة وتعود بقوة للسباق على الصعود

49

تتويج مشترك بلقب مرحلة الذهاب في المجموعات الثلاث

أسدل الستار عن مرحلة الذهاب من بطولة الرابطة الثانية وذلك بعد إختتام الجولة الـ 11 والأخيرة للمجموعات الثلاث (شرق، وسط و غرب)، بصدارة مشتركة في كل المجموعات أي اقتسام “لقب” الذهاب الرمزي، أول أمس، وذلك قبل 10 أيام فقط عن انطلاق مرحلة الإياب.

في ذات الصدد، أحدث فريق جمعية وهران المفاجأة بعد تحقيقه فوز ثمين أم صفاء خميس مليانة بثنائية مقابل صفر جعلته يعود للصدارة منتهزا تعثر مستقبل واد سلي الذي قدم له هدية من ذهب أعادته بقوة للسباق الصعود برصيد 24 نقطة.

 لاعب عواد ميسترو اللقاء

خطف قائد جمعية وهران، “عواد أمين”، الأنظار في للقاء، أمس، أمام سكاف بعد تألقه ولعبه النظيف أين قاد فريقه إلى فوز ثمين، كما يعتبر القائد والمدرب الثاني في الفريق وذلك بالنصائح والتوجيهات التي يسديها للأصدقاء جعلته رقم واحد في جمعية وهران.

لهبيري وكوريبة هدافا لازمو

 بعد اختتام مرحلة الذهاب من بطولة القسم الثاني نصب لاعبا جمعية وهران نفسيهما على عرش هدافي البطولة الثانية وذلك للمجهودات الجبارة التي قام بها ورفع رصيدهما إلى 5 أهداف في مرحلة الذهاب فقط.

ليرابيكا تداركت والسيارتي تراقب من بعد ولوما تتذيل أخر الترتيب

عاد الصاعد الجديد للقسم الثاني إتحاد الكرمة بقوة حيث سجل انتصارين في آخر جولتين من البطولة ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في الصف الثامن غير بعيد عن أصحاب المقدمة ويأمل الكرماوة التدارك بمرحلة الإياب لضمان البقاء، في حين تبقى تشكيلة  عين تيموشنت تراقب السباق في المركز الثالث 23 ن، أما مؤخرة الترتيب فيقاسمها كل من أولمبي أرزيو و اتحاد الرمشي بمجموع 7 نقاط .

كما تمكن فريق  شبيبة تيارت” من السيطرة على داربي مدينة الورود ضد الجار اتحاد البليدة بهدفين دون رد (2-0). وانهى “الاتحاد” الجزء الأول من البطولة في ذيل الترتيب برصيد هزيل من النقاط (6 ن)، عكس شباب بني ثور الذي استفاق في الجولات الأخيرة وارتقى نحو المركز العاشر 11 ن.

خديجة بن عبو
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.