البرتقالي يتعثر ويتوج بطل لمرحلة الذهاب

admin9 أبريل 2021آخر تحديث : منذ سنتين
admin
رياضة
البرتقالي يتعثر ويتوج بطل لمرحلة الذهاب

م. واد سلي 0 – 0 ش. عين تموشنت

لم يتمكن فريق مستقبل واد سلي من تحقيق الفوز على الضيف شباب عين وسجل البرتقالي أول تعادل له  بأرضية ملعبه منذ انطلاق بطولة القسم الوطني الثاني المجموعة الغربية، حيث عجز رفقاء بن طوشة من الوصول لشباك الحارس سفيون والذي تجمع أمامه دفاع صلب بقيادة جلاوي وصدوا كل هجمات فريق مستقبل واد سلي فيما اكتف الفريق الضيف ببعض الهجمات المعاكسة المحتشمة بقيادة كل من غزالي وبن عمر، كما أثر ضغط اللقاء والبحث عن تسجيل أهداف بأي طريقة من تشتت هجمات فريق مستقبل واد سلي، حيث باءت كل الهجمات بالفشل وفشل المدرب توهامي صحراوي في إيجاد حل لفك شفرة دفاع السيارتي إلى أن أعلن حكم اللقاء عن نهاية اللقاء بالتعادل السلبي بعد أن أضاف أربع دقائق وقت بدل الضائع وافترقا الفريقان على وقع تعادل يخدم الفريق الضيف أكثر. والذي قفز لوصافة الترتيب بمجموع 21 نقطة  فيما بقي فريق مستقبل واد سلي في المقدمة بمجموع 24 نقطة رفقة فريق جمعية وهران وأعلن نفسه كبطل مرحلة الذهاب للمجموعة الغربية بفارق الأهداف.

إدارة البرتقالي تكرم رئيس السيارتي بالورود

قامت إدارة فريق مستقبل واد سلي بلفتة طيبة وتستحق التنويه حيث قام رئيس الفريق شيرانو رشيد بتقديم باقة ورود لرئيس الفريق الضيف طالبي الهواري والذي استحسن المبادرة

الحكم يطرد مساعد مدرب السيارتي

قام حكم اللقاء بإخراج بطاقة حمراء في وجه مساعد المدرب كبداني بن مشة قويدر وطلب بإخراجه من أرضية  الميدان وهذا بسبب كثرة احتجاجاته

صحراوي يتلقى التعازي قبل اللقاء

جلس مدرب فريق مستقبل واد سلي، “توهامي صحراوي”، على دكة البدلاء وهو جد متأثر بعد أن تلقى خبر وفاة شقيقه قبل بداية المباراة وتلقي تعازي لاعبي الفريقين كما قدمت ادارة السيارتي والطاقم الفني تعازيها الخالصة للمدرب صحراوي.

تصريحات 

صحراوي “المباراة لعبت ما بين شوطين  “

تأسف مدرب فريق مستقبل واد سلي عن تضيع فريقه لنقطتين قائلا ” نستطيع القول أن اللقاء لعب في شوطين وتميزت باندفاع بدني كبير حيث أن السيارتي رفضت اللعب وهو ما صعب من مهمتنا وخاصة وأن السيارتي تمركزت في الدفاع وكان الشوط الأول للسيارتي نوعا ما لكن عدنا في الشوط الثاني وادينا شوط رائع وتمركز اللعب كله في منطقة السيارتي ولكن تسرع اللاعبين ورغبتهم في التسجيل حالت دون تسجيل أهداف وعلى كل حال نشكر اللاعبين على مجهوداتهم المبذولة لأنه نقطة أحسن من نتيجة أخرى”.

حريزي مدافع مستقبل واد سلي “السيارتي رفضت اللعب

أرجع صخر الدفاع فريق مستقبل وادسلي تعثر فريقه على أرضية ملعبه إلى رفض السيارتي للعب قائلا “فريق عين تموشنت رفض اللعب وركن للدفاع وهو ما صعب من مهمتنا ومنعنا من تطبيق لعبنا المعتاد وكان لقاء صعب للفريقين بحكم ترتيبهما ونستطيع القول أن السيارتي فريق محترم وبدأ في الخروج من مرحلة الفراغ التي مر بها”.

“كبداني مدرب فريق عين تموشنت “المباراة كانت مغلقة “

عبر مدرب فريق شباب عين تموشنت، “كبداني محمد أمين”، عن أسفه لتضييع الفوز بالشلف قائلا ” جئنا لوادسلي من أجل العودة بالنقاط الثلاث وعلى العموم نقطة ترضينا وخاصة، وأننا فريق تمكن من العودة بنقطة من ملعب الشلف وضيعنا عدة فرص سانحة للتسجيل كانت ستقتل المقابلة والتي كانت صعبة للفريقين وكانت جميلة وهذه النتيجة تحفزنا للتحضير الجيد لمرحلة العودة التي سندخلها بقوة إن شاء الله وفريق وادسلي يحتل صدارة الترتيب ليس بالصدفة.

ع.ميلودي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة