Ultimate magazine theme for WordPress.

فريق الكرماوة عازمون على الإطاحة بجيل عين الدفلى ببوعقل

46

إ.الكرمة  –  ج. عين الدفلى     

بمعنويات مرتفعة في السماء يستقبل بعد ظهيرة الغد، فريق الكرماوة منافسه جيل عين الدفلى وهذا برسم آخر مواجهة لمرحلة الذهاب في القسم الوطني الثاني هواة للغرب.

وفي سياق هذا الكروي المهم بالنسبة لأشبال المدرب “صفراوي وبوكساسة”، كشف الطاقم الفني لاتحاد المحلي، أمس، عن قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة السكاد  بملعب الشهيد الحبيب بوعقل بوهران بداية من الساعة الثانية ونصف زوالا ولم تحمل القائمة أي جديد، حيث ثم استدعاء نفس الأسماء التي شاركت في المواجهة الماضية أمام الجار الغريم فريق جمعية وهران بملعب 24 فبراير بسيدي بلعباس و هذا من أجل فرض الاستقرار في التشكيلة الأساسية التي كسبت ثقة كبيرة وتحررت كثيرا من الناحية النفسية في الجولات الماضية بعد تحقيق لفوز ساحق وتعادل بطعم الانتصار أمام لازمو.

وفي أجواء هذا الحوار الكروي كشف لنا هداف الفريق ومستروا الكرماوة لاعب المخضرم، “عبد الحق بوفايدة”، على جاهزية فريقه من أجل الإطاحة بفريق جيل عين الدفلى الذي يحتل المرتبة الخامسة في الترتيب العام ويعد أحسن فريق خارج القواعد، حيث لم يخسر سوى ثلاثة مناسبات.

وفي نفس السياق، أوضح لنا أن لامفر اليوم سوى الفوز من أجل الابتعاد عن منطقة الحمراء والاقتراب من المراتب الوسطي، وسيكون القائد بوفايدة جاهز لتكرار نفس سيناريو الجولات الماضية بتوقيعه لأهداف بكراث ثابتة، حيث أصبح معادلة كبيرة في القاطرة الأمامية لفريق الكرماوة، كما تمنى أن تسود الروح الرياضية هذا الحوار الكروي الذي يعد جد مهم لفريق الاتحاد المطالب بعدم إهدار النقاط في الجولات المقبلة وهذا حتى يرفع من حظوظه في ضمان البقاء بكل أرياحية في مرحلة الذهاب.

لتذكير، وكما جرت العادة، قضى زملاء بن ناصر ليلة المواجهة أمس بفندق زينث بوهران وهذا حتى يركزوا أكثر في أجواء هذه المواجهة الواعدة داخل الديار.

فهل يرفع أبناء عادل كريدة التحدي أمام فريق عنيد لجيل عين الدفلي؟

رضوان.ميلود
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.