Ultimate magazine theme for WordPress.

شبيبة الساورة تعقد جمعية عامة مفاجئة

57

زرواطي يشيد باحترافية إدارته ويجدد وقوفه إلى جانب النسور

مثلما سبق وأشرنا إليه، وفي قرار مفاجئ وغير مسبوق بإعلان، إنعقدت صبيحة اليوم الأربعاء، الجمعية العامة للنادي الهاوي لشبيبة الساورة بحضور النصاب القانوني للأعضاء والمحضر القضائي، وكذا ممثل عن مديرية الشباب والرياضة للولاية وقدماء اللاعبين وأعضاء الشرفيين المدعوين، أين تمت تلاوة الحصيليتن المالية والأدبية للموسم، كما للعهدة الأولمبية برمتها الممتدة من 2017 إلى غاية 2021 اللذين  تمت كما هو حال العملية في كل مناسبة، المصادقة عليهما وبالإجماع، مثلما تمت صادق الكل أيضا على جدول الأعمال وتمديد عهدة محافظ الحسابات الحالي لثلاث سنوات أخرى إبتداءً من السنة المالية 2021 .

بعدها فسح المجال لأعضاء الجمعية العامة لمناقشة مضمون الحصيلتين، حيث أشارت جل التدخلات للاكراهات والصعوبات التي تواجهها الإدارة في ظل شح الإعانات والاعتمادات المقدمة من طرف السلطات المحلية كما ناشد المتدخلون كل الأطراف والسلطات بضرورة المساعدة أكثر في تمويل أنشطة النادي ليتسنى له مواصلة لعب الأدوار الأولى في شتى المنافسات وعبر كامل أصنافه العمرية.

هذا واختتمت الجلسة بإلقاء كلمات من طرف الناطق الرسمي للنادي، “محمد زرواطي”، الذي أشاد بما وصفه إحترافية إدارته مكنها من الحصول على جائزة الفدرالية للتسيير مؤكد بالمناسبة مواصلته الدفاع عن صالح النادي بلا هوادة.

الساوريون باتوا أكثر إيمانا بإمكانية التتويج باللقب

تنفست الأوساط الساورية الصعداء، بعد صدور القرار النهائي للجنة الطعون والذي تضمن استرجاع النادي للنقاط الثلاث التي خصمت منه عقوبة له على إشراكه للاعب مداحي أسامة في لقاء بارادو في الوقت الذي كان لم يزله تحت طائلة العقوبة الأوتوماتيكية، في حين تم تأكيد منح نقاط المواجهة الثلاث لفريق جمعية بارادو مثلما تنص عليه القوانين المسيرة للعبة.

علما بأن “الوطني” كانت بالاستناد على مصادرها السابقة كانت السابقة في التأكيد على أن نقاط المخصومة من باب العقاب من رصيد النسور سيتم إعادتها للفريق بالاستناد إلى الشكوى التي كانت قد رفعتها الإدارة. والتي ضمنتها احتجاجا على الجهة غير الحكم التي دونت الوقائع في تقرير المباراة، وهذا ما تأكد في الأخير وترجمة القرار النهائي للجنة الطعون.

الإدارة الساورية وإن عبرت عن رضاها المبدئي بخصوص قرار إعادة النقاط الثلاث المخصومة، إلا أنها لا تزال تصر على أن نقاط المباراة التي فاز بها الفريق فوق أرضية الميدان وأعطيت لجمعية باردو هي الأخرى تظل من حق للفريق وتصر على متابعة الملف إلى غاية استرداد هذا الحق.

هذا وقد أعادت النقط الثلاث الفريق إلى مقدمة الترتيب مناصفة مع الرائد وفاق سطيف بمجموع 36 نقطة، وهو ما يبعث السباق المحموم أو هكذا يتصوره البعض حول لقب هذا الموسم الصعب.

أربعة أيام راحة أخرى

ميدانيا، منحت إدارة النادي، أمس، مرة أخرى الفريق راحة جديدة من أربعة أيام وذلك مباشرة بعد نهاية  الحصة التدريبية الاعتيادية بملعب 20 أوت، وجاء ذلك القرار على ضوء ما أعلنت عنه الإتحادية الجزائرية لكرة القدم  من تأجيل موعد إستئناف المنافسة  إلى غاية  20 من شهر الحالي، حيث ستعطى إشارة انطلاق منافسة كأس الرابطة المحترفة، ونشير هنا إلى أن الربط لم تحدد بعد لا موعد إجراء المباراة المتأخرة ضد شباب بلوزداد ولا تاريخ الشروع في خوض  مرحلة الإياب من البطولة.

اجتماع مفاجئ لأعضاء الجمع العام للنادي

فجأة ودون سابق إنذار، قامت إدارة شبيبة الساورة باستدعاء جميع أعضاء الجمعية العامة العادية لحضور الإجتماع اليوم من أجل سرد الحصيلتين المالية والأدبية للمصادقة عليهما وبالمرة تعيين لجنتي الترشيحات والطعون بعد إنتهاء العهدة الأولمبية الحالية، الدعوة المفاجئة أثارت حيرة الكثيرين، كون مثل هكذا جمع عام يقتضي الإعلان عنه بشكل مسبق حتى يتيح للمشاركين تجهيز أنفسهم بالشكل الذي يليق بالاجتماع ويسهم في إثراء النقاش فيه.

الرديف يدخل مرحلة التحضيرات الأخيرة

من جانب آخر دخلت عناصر رديف الشبيبة الساورية في تحضيراتها الأخيرة للمرحلة القادمة، حيث تم تسطير برنامج خاص لمواجهة السي آر بي المتأخرة من جهة وللمرحلة العودة وعكس ما سبق تداوله فإن رديف النسور المتصدرة لترتيب البطولة ستكتفي بإجراء تحضيراتها ببشار .

حمادي زين: “أتقبل العقوبة بصدر رحب وما يهمني صالح الفريق”

بعد معاقبته بشهرين، أكد حمادي زين في حواره هذا لـ“الوطني” أن اهتمامه بمصير وصالح الفريق يتقدم على اهتمامه بصالحه الشخصي، معبرا عن ارتياحه بعودة النقاط الثلاث للنسور في انتظار المزيد..

الوطني: كيف استقبلتم قرار لجنة الطعون؟

زين: شخصيا بارتياح كبير بعد أن استعادتنا للنقاط الثلاث التي خوصمت منا ظلما، وننتظر المزيد لنعزز حضورنا أكثر في مقدمة الترتيب قريبا إن شاء الله.

الوطني: هل تعتقدون أنه بوسعكم استرداد النقاط الثلاث الأخر؟

زين: منذ أعدنا بعث النادي سنة 2008 ونحن نقاتل من أجل أن لا يظلم في أي حق من حقوقهن لذا سنستكمل تظلمنا وفق ما تتيحه القوانين إلى آخر مرحلة.

الوطني: ماذا عنك شخصيا؟

زين: لا أهتم للشهرين اللذين سلطا علي كعقوبة، لأن مصير الفريق هو أولى، خصوصا وأننا نلعب من أجل اللقب، شخصيا أتقبل العقوبة بصدر رحب.

الوطني: في ظل هكذا مستجدات، كيف تتوقع مرحلة العودة؟

زين: أكيد ستكون جد صعبة، لكن مع قدوم المدرب جاليت على رأس الجهاز الفني أطمئن لأنصارنا أننا سنكون في المستوى إن شاء الله. وسنسعى للبقاء مطولا في سكة الانتصارات التي حققناها منذ مدة.

الوطني: كيف ترى مواجهة السي آر بي المتأخرة؟

زين: مؤكد ستكون صعبة للغاية، الفريقان يلعبان كرة جيدة، لكننا لا نفكر سوى بالفوز للبقاء في سباق لقب الشتاء ثم اللقب الموسمي.

ع.بشير

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.