Ultimate magazine theme for WordPress.

الإدارة تعيّن زروق مدربا جديدا لرهيوية

56

خلفا لدحماني

بعد فسخ العقد بالتراضي مع المدرب السابق إبراهيم دحماني قررت إدارة شباب واد رهيو التعاقد مع المدرب قدور زروق إلى غاية نهاية الموسم، وتأتي هذه الخطوة من طرف إدارة الفريق بعد تعيين المدرب السابق لعين وسارة من أجل تحسين النتائج الفنية وإعادة ترتيب أوراق البيت الرهيوي بعد النتائج السلبية التي حققها رفقاء بن حيدة في آخر جولتين، سيما السقوط الكبير في تيارت بخماسية نظيفة.

 قدور يلقى الإجماع من طرف المكتب المسير والأنصار

رحب الشارع الكروي في مدينة وادي رهيو كثيرا بفكرة التعاقد مع المدرب الشلفاوي قدور زروق  وهو  الذي سبق قيادة التشكيلة قبل موسمين، كما أنه يمتلك سيرة إيجابية في مسيرته كمدرب وهو الذي نجح الموسم الماضي في قيادة شباب عين وسارة لمشوار رائع توج بتحقيق الصعود.

 رزروق:” سعيد بالعودة للفريق  وأسعى لإسعاد الأنصار

وأكد المدرب زروق أنه سعيد كثيرا بتعاقده مع شباب واد رهيو وأنه سيعمل خلال الفترة القادمة هو وبقية المجموعة من أجل إعادة الفريق إلى الانتصارات وإسعاد الأنصار المعروفين بحبهم الكبير لفريقهم، وعن المرحلة القادمة التي تنتظر فريقه في البطولة أكد أن جميع المباريات ستكون صعبة ويجب التعامل جيدا معها خاصة تلك التي تلعب داخل الديار.

والتي يبقى الفوز فيها أكثر من ضروري من أجل ضمان أكبر عدد من النقاط داخل ميداننا مع العمل أيضا على جلب أكبر قدر من النقاط خارج القواعد لأن المنافسة هذا الموسم ستكون شرسة بين جميع الفرق ويجب علينا اللعب بكل قوة من أجل تحقيق أفضل النتائج.

ع.ميلودي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.